نقابة «الصناعة» كرّمت رؤساء النقابات السابقين والفائزين في مسابقة رمضان

نشر في 31-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 31-08-2015 | 00:01
No Image Caption
كرمت نقابة العاملين في الهيئة العامة للصناعة رؤساء النقابات السابقين والمديرين والشركات الراعية لمسابقة شهر رمضان المبارك، كما كرمت الفائزين بالمسابقة.

وقال رئيس النقابة المهندس فيصل الشرجي خلال فعاليات حفل التكريم، إن «هذا الحفل الخاص بتوزيع جوائز المسابقة الثقافية والاجتماعية يعد الأول الذي يقيمه مجلس إدارة النقابة خلال هذه الدورة، ولن يكون الأخير، وكان مقرراً إقامته في شهر رمضان المبارك».

ولفت إلى أنه تم تأجيل الحفل مراعاة للحادث الأليم (تفجير مسجد الإمام الصادق)، الذي اهتزت له أركان الدولة، و«نسأل المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل».

وأضاف: «إننا كمجلس إدارة للنقابة في هذه الفترة الوجيزة حاولنا جاهدين تقديم كل ما يهم الطبقة العاملة ويصب في مصلحة الموظفين، ومنها على سبيل المثال لا الحصر، تخصيص مكتب للنقابة بمبنى الهيئة الرئيسي الذي يفتتح لأول مرة منذ إنشاء النقابة، لسهولة التواصل مع المنتسبين».

 وتابع «إننا نشكر نائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية عبدالكريم تقي، وحسين الكابلي مدير إدارة الشؤون المالية، وشملان الجحيدلي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالتكليف، وأحمد صادق مدير إدارة مركز المعلومات ودعم القرار بالتكليف، ومجيد المتروك رئيس قسم التشغيل والدعم الفني، وباسم الدرويش مدير إدارة الخدمات الفنية بالتكليف، وإدارة التطوير الإداري بالهيئة، لتعاونهم مع مجلس إدارة النقابة في تخصيص وتجهيز المكتب».

وقال: «إنني من خلال هذا الحفل أنتهز الفرصة لتكريم وتقديم الشكر لإخواني رؤساء النقابة السابقين المهندس وليد المجني وأحمد الفيلكاوي وطلال الشمري، الذين ساهموا بشكل كبير في خدمة الموظفين في الفترات الماضية»، مقدماً الشكر للشركات الراعية التي دعمت هذا النشاط.

وحضر الحفل عدد كبير من قياديي الهيئة والموظفين وأعضاء مجلس إدارة النقابة، إذ تقدم الحضور نائب مدير الهيئة المهندس فهاد سحاب، ورئيس اتحاد عمال وموظفي الكويت عبدالرحمن السميط، ونائب رئيس الاتحاد عجمي المتلقم.

back to top