لجنة الانضباط تعلن عقوباتها المغلظة على الجهراء الأسبوع المقبل

نشر في 11-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 11-12-2015 | 00:01
الشطب والإيقاف ونقل 4 إلى 6 مباريات إلى ملاعب محايدة
من المقرر أن تعلن لجنة الانضباط الأسبوع المقبل العقوبات التي ستوقعها على 4 لاعبين و4 إداريين في فريق الجهراء، بعد اعتدائهم على حكم مباراته مع خيطان فهد السهيل، في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي في دور الثمانية لبطولة كأس سمو ولي العهد، وكانت اللجنة أخضعت إداريي ولاعبي الجهراء للتحقيقات في السابعة مساء أمس بمقر اتحاد الكرة.

وعلمت "الجريدة" أن الشطب سيكون من نصيب عضو مجلس الإدارة مدير الكرة يوسف كريم، وشقيقه فيصل كريم، ومدير الفريق عبدالعزيز مدلول، بينما ينتظر المنسق الإعلامي صالح الجنفاوي عقوبة تتراوح بين الإيقاف مدة عام أو عامين، أما اللاعبون الأربعة ومنهم إبراهيم العتيبي وحمود ملفي، فالعقوبة الأقرب ستكون الشطب، بينما يواجه لاعبون آخرون عقوبة الإيقاف التي تتراوح بين الإيقاف من عام إلى عامين.

كما ستوقع لجنة الانضباط عقوبة مالية ضخمة على نادي الجهراء، لعدم تأمين المباراة بشكل جيد، واختلاط الحابل بالنابل خلال دقائق معدودة في المستطيل الأخضر، إضافة إلى نقل من 4 إلى 6 مباريات من استاد مبارك العيار إلى ملاعب محايدة يتم تحديدها من قبل لجنة المسابقات فور توقيع "الانضباط" عقوباتها.

يذكر أن لجنة المسابقات عقدت اجتماعا طارئا مساء أمس الأول أوصت فيه بشطب الإداريين واللاعبين، وأرفقت توصياتها بتسجيل كامل للمباراة ملحقا به تسجيل للأحداث التي شهدت الاعتداء على الحكم فهد سهيل، وأوضح التسجيل ضلوع عدد من اللاعبين في الاعتداء على الحكم دون ظهورهم، وعكفت اللجنة على معرفة اسمائهم من خلال أرقامهم.

اجتماع الحكام مع الفهد

إلى ذلك، عقدت لجنة الحكام اجتماعا مع رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الشيخ طلال الفهد مساء أمس أيضا، بحضور عدد كبير من الحكام.

وتمثلت مطالب الحكام في توقيع أقصى العقوبات على إداريي ولاعبي الجهراء الذين اعتدوا على زميلهم فهد السهيل، مع تأمينهم بشكل جيد في المباريات المقبلة، للحيلولة دون تعرض المزيد منهم للاعتداءات.

الغريب أن الحكام اعلنوا اضرابهم بعد الخروج من الاجتماع حتى يتم الاعلان عن العقوبات التي ستفرض على الجهراء!

back to top