إصابة إطفائي وآسيوي في حريق منزل بمنطقة سعد العبدالله

نشر في 01-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 01-11-2015 | 00:01
No Image Caption
احتراق مركبة وحافلة على الدائري السابع وتعطل مصعد في «جابر العلي»
أصيب رجل إطفاء ووافد آسيوي بحالات اختناق وإجهاد حراري مساء أمس الأول، من جراء عدد من الحوادث التي تعاملت معها فرق الإطفاء، والتي أسفرت عن خسائر مادية.

وقال مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام في الادارة العامة للاطفاء العقيد خليل الامير إن مركز إطفاء السالمية الجنوبي، بقياده الرائد عبدالله الخباز، تلقى بلاغا من مركز عمليات الإدارة العامة للإطفاء يفيد باندلاع حريق مركبة بمنطقة السالمية، بالقرب من السوق المركزي، وتحديدا في مواقف السوق.

وأشار العقيد الأمير الى انه عند وصول رجال الإطفاء تبين ان ألسنة لهب الحريق طالت جميع أجزاء المركبة، وعليه شرع رجال الإطفاء في مكافحة الحريق، وتمت السيطرة عليه لمنع انتشاره في الأماكن المجاورة، وبالفعل تم اخماده دون وقوع اصابات.

حريق كهربائي

وفي حادث آخر، قال العقيد الامير إن بلاغا آخر ورد الى مركز عمليات الإدارة العامة للإطفاء، يفيد بوقوع حريق في منزل بمنطقة سعد العبدالله، وعليه تم تحريك مركز إطفاء الجهراء الحرفي مدعوما بمركز إطفاء الجهراء، وعند وصول رجال الإطفاء تبين ان الحريق وقع في المولد الخاص بالمنزل.

وأشار الى ان رجال الإطفاء وفور وصولهم عملوا على فصل التيار الكهربائي عن المنزل وإخلائه من قاطنيه، لتجنبهم المخاطر وعدم تعرضهم لأي إصابات وتم السيطرة على الحريق وإخماده في فترة قياسية، مضيفا ان الحادث اسفر عن إصابة رجل إطفاء ووافد آسيوي بحالات إجهاد حراري واختناق، وتم علاجهما في موقع الحادث من قبل فنيي الطوارئ الطبية.

تعطل مصعد

وذكر العقيد الامير انه وفي بلاغ آخر تلقته غرفة عمليات الإدارة العامة للإطفاء، مفاده تعطل مصعد بمنطقة جابر العلي، تم توجيه مركز إطفاء القرين للتعامل مع الحادث، وعند وصول رجال الإطفاء الى موقع الحادث تم إنزال المصعد الى الدور الأرضي، وفتح الباب بحرفية عالية، وإخراج المحشورين بداخله دون وقوع إصابات.

واوضح ان غرفة عمليات الادارة العامة للاطفاء تلقت بلاغا مساء امس الاول يفيد بوقوع حادث تصادم وحريق لمركبة وباص على طريق الدائري السابع باتجاه منطقة الظهر، لافتا الى انه وفور تلقي البلاغ تم تحريك مركز اطفاء جليب الشيوخ الى موقع البلاغ، وتم اخماد النيران التي اتت على المركبة والباص، واسفر الحادث عن إصابة قائد المركبة ونقل الى المستشفى لتلقي العلاج.

back to top