من المقرر، أن يختار الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم التشكيلة التي ستستعد لمباراتي كوريا الجنوبية ولبنان، المقرر لهما يومي 8 و13 أكتوبر المقبل، في الجولتين الخامسة والسادسة من منافسات المجموعة السابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وكأس آسيا 2019 بالإمارات، على أن يتم إعلان القائمة التي سيقع عليها الاختيار وتضم 26 لاعبا غدا.

Ad

وكان الجهاز الفني أرجأ إعلان القائمة حتى انتهاء مباراتي القادسية مع الجيش السوري (أمس)، والكويت مع كيتشي بطل هونغ كونغ (اليوم)، في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وذلك تحسبا لأي ظروف.

وقرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات أيام 22 و23 و24 من الشهر الجاري، على أن يستأنفوا تدريباتهم يومي 27 و28 منه، ثم يعدود لاعبو القادسية والكويت مجددا للمشاركة مع فريقيهما في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي في حال تأهلهما، ثم ينضمون مجددا للأزرق قبل المغادرة إلى معسكر الدوحة، الذي تقرر اختتامه رسميا في السادس من الشهر المقبل، حيث يجري الفريق تدريبين لاختتام الاستعدادات لمواجهة كوريا الجنوبية.

ومن جانب آخر، يسابق الجميع الزمن من أجل تجديد جواز سفر فهد العنزي خلال الأيام القليلة المقبلة، حتى يتمكن اللاعب من السفر مع وفد الفريق إلى معسكر الدوحة.