"الكهرباء والماء": قطع المياه عن بعض المناطق الجمعة المقبل للتحسينات

نشر في 08-08-2015 | 14:50
آخر تحديث 08-08-2015 | 14:50
No Image Caption
أعلنت وزارة الكهرباء والماء انها ستوقف يوم الجمعة المقبل ضخ المياه في الشبكة العامة ببعض المناطق لمدة 18 ساعة بهدف اجراء التحسينات اللازمة تزامناً مع المشاريع الحديثة التي تنفذها وزارة الأشغال.

وقال الوكيل المساعد لتشغيل وصيانة المياه في وزارة الكهرباء والماء المهندس خليفة الفريج في تصريح صحافي اليوم أن الوزارة ستبدأ وقف ضخ المياه ابتداءً من الساعة السادسة مساء يوم 14 الشهر الجاري ولمدة 18 ساعة، مضيفاً أن برنامج الوقف سيتضمن أعمال ربط خمس وصلات في الشبكة ضمن مشروع انشاء وصيانة الطرق والتقاطعات بالجزء الأوسط من طريق الجهراء السريع الذي تنفذه وزارة الأشغال.

وأوضح الفريج أن هذه الأعمال تتم بناء على توجيهات وزير الأشغال العامة ووزير الكهرباء والماء المهندس أحمد الجسار وبالتنسيق مع الجهات المعنية في وزارة الأشغال العامة ووزارة الإعلام وعدد من رؤساء الجمعيات التعاونية.

وأضاف أن أعمال ربط الوصلات سيترتب عليها ضعف وانقطاع المياه عن مناطق الصليبيخات والدوحة والقيروان والنهضة وغرناطة والأندلس والصليبية السكنية والصليبية الصناعية والعارضيه القديمة والعارضيه الصناعية والعارضية الجديدة والرابية والفردوس والرقعي والقصر والمنطقة الأولى والنعيم وامغرة.

ودعا الفريج المستهلكين الذين يشمل مناطقهم القطع إلى تخزين المياه في منازلهم بواسطة الخزانات المنزلية فوق المساكن لمساعدتهم على تجاوز مدة القطع.

وقال أن الوزارة ستفتح أربع محطات تعبئة مياه "التناكر" وهي الصليبية والجهراء وخيطان والعمرية للعمل على مدار الـ 24 ساعة أثناء البرنامج، داعياً المستهلكين في المناطق المذكورة إلى الإتصال بالرقم 152 في حال حاجتهم لخدمة توصيل المياه عن طريق التناكر.

back to top