«المتحدون» تحافظ على مقاعدها في «الحقوق»

نشر في 05-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 05-10-2015 | 00:01
No Image Caption
فازت قائمة «المتحدون» بانتخابات جمعية «القانون» في كلية الحقوق، بعد حصولها على 1101 صوت، وحصول «المستقلة» على 634 صوتاً.
حافظت قائمة "المتحدون" على مقاعدها في انتخابات جمعية القانون بكلية الحقوق في جامعة الكويت بعد حصولها على 1101 صوت، في حين حصلت "المستقلة" على 634 صوتا، ليكون الفارق بين القائمتين 467 صوتا.

وفتحت صناديق الاقتراع في انتخابات جمعية "القانون" بكلية الحقوق في الثامنة صباحا، وسارت الأجواء الانتخابية بين قائمة "المتحدون" والقائمة المستقلة بهدوء دون مشاحنات، ولم تخل من الصيحات والاهازيج الطلابية.

وتوافدت الجموع الطلابية أمام مقار لجان الاقتراع منذ الصباح الباكر، وكان ممثلو القوائم الطلابية موجودين لرفع الروح المعنوية لدى الطالب وتشجيعه على اختيار القائمة المناسبة له.

وفي هذا الصدد، قال رئيس لجنة الاقتراع في انتخابات كلية الحقوق لانتخابات الجمعيات والروابط الطلابية، فلاح العتيبي، إن "باب الاقتراع فتح في الثامنة صباحاً، وكان هناك تعاون بين الطلبة والمنظمين خلال عملية الاقتراع، اضافة الى التزام الطلبة من خلال إبراز البطاقة الجامعية قبل دخولهم الى باب الاقتراع"، مشيرا إلى أن عدد المقترعين حتى الـ11 صباحا وصل إلى 350 طالبا من أصل 1031 مقيدا.

من جانبها، ذكرت رئيسة لجنة اقتراع الطالبات في انتخابات الكلية، غادة الحلواجي، أن "الأجواء كانت هادئة، والإقبال كان جيدا، ولا توجد أي مشاكل تذكر، وبلغ عدد المقترعات حتى الحادية عشرة صباحا قرابة 500"، موضحة أن العملية الانتخابية تسير بأفضل صورة.

بدوره، أكد مرشح الرئاسة في القائمة المستقلة بكلية الحقوق، عبدالله العنزي، أن اقبال الطلبة كان جيدا جدا، فمنذ الثامنة صباحا كان هناك تزايد في اقبال الطلبة مما يدل على وعيهم الانتخابي"، مشيرا الى ان طالب كلية الحقوق كان يائسا في السنوات الماضية بعدما كان يأتي الى صندوق الاقتراع ولا يجد اهتماما من القائمة في حال فوزها بالانتخابات، مما يدعوه إلى الإحجام على التصويت، اما هذا العام فالوضع مختلف تماما.

back to top