«الانضباط» أخضعت كنكوني للتحقيق... وكاظمة يترقب

نشر في 04-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 04-12-2015 | 00:01
No Image Caption
يترقب مسؤولو نادي كاظمة قرار لجنة انضباط اتحاد كرة القدم الخاص بحارس مرمى الفريق الأول شهاب كنكوني.

وعقد مسؤولو البرتقالي النية على عدم الوقوف مكتوفي الأيدي في حال توقيع عقوبة على اللاعب، خصوصاً أن لديهم قناعة تامة بأنه لم يخطأ في حق محترف الجهراء البرازيلي نينو، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السادسة من منافسات دوري فيفا.

ويعتزم النادي سلك كل الطرق في حال توقيع عقوبة بالفعل، من أجل الحفاظ على حقوقه وحقوق حارسه المخضرم، وستكون البداية عن طريق لجنة الاستئناف التابعة لاتحاد الكرة.

وكانت لجنة الانضباط أخضعت كنكوني مساء أمس الأول الأربعاء للتحقيق بناء على تقرير لجنة المسابقات، وأكد الحارس لأعضاء اللجنة أن نينو تعمّد استفزاز لاعبي كاظمة طوال المباراة، ثم واصل استفزازه ومحاولة تعديه عليهم بالضرب، وأن تدخله جاء من أجل تهدئة الموقف، لكنه فوجئ باللاعب البرازيلي يتطاول عليه.

الغريب في الأمر، أن لجنة الانضباط رفضت وجود أمين السر العام بنادي كاظمة يوسف بوسكندر خلال التحقيقات، على الرغم من أن النظم واللوائح الخاصة باللجنة تمنحه الحق في حضور التحقيق كاملا، لكونه أحد مسؤولي النادي.

يذكر أن كاظمة احتج على قرار حكم لقاء الجهراء وكاظمة بطرد كنكوني عقب انتهاء اللقاء، لكن لجنة المسابقات رفضت الاحتجاج، بحجة أن تقديمه جاء بعد انتهاء المهلة القانونية وعدم تسديد الرسوم الخاصة به، ليعاود النادي إرسال كتاب إلى اتحاد الكرة صحح من خلاله خطأ اللجنة بتحديد تاريخ المباراة.

 وأشار إلى أن إرسال الاحتجاج تم في موعده الرسمي، وأن الاحتجاج لا يخضع للمادة 107، فالاعتراض على قرار الحكم لا نتيجة المباراة، وبالتالي فإنه لا يجوز تسديد رسوم!

back to top