جولة الحسم في كأس الاتحاد

نشر في 18-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 18-10-2015 | 00:01
تشهد منافسات بطولة كأس الاتحاد لكرة القدم اليوم 6 مباريات تنطلق عند السادسة إلا الربع مساء ضمن منافسات الجولة السابعة.

وتقام ضمن منافسات المجموعة الأولى 3 مباريات يواجه فيها الكويت، الذي ضمن التأهل إلى دور الأربعة برصيد 13 نقطة، نظيره النصر الذي يحتل قاع المجموعة من دون نقاط، على استاد ملعب مبارك العيار.

ويواجه الجهراء بست نقاط فريق الشباب صاحب المركز الثالث برصيد تسع نقاط على ملعب الفحيحيل، ويلتقي خيطان، الذي يحل في المركز الرابع، نظيره برقان صاحب المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط على استاد الصداقة والسلام.

وضمن منافسات المجموعة الثانية يعود القادسية الغائب عن الجولة الماضية ليواجه الساحل على ستاد ثامر، ويملك القادسية 8 نقاط، فيما يملك الساحل 9 نقاط.

ويدخل العربي صاحب وصافة المجموعة الثانية في مباراة حاسمة للوصول لدور الأربعة، حيث يضمن له الفوز على الفحيحيل التأهل، بصحبة السالمية الذي يحتل صدارة المجموعة الثانية، وتقام المباراة على استاد الساحل، كما يتواجه اليرموك مع التضامن على استاد محمد الحمد في مباراة تحصيل حاصل لأنهما يقبعان في المركزين قبل الأخير والأخير بالمجموعة.

وبشكل عام تعتبر مباريات هذا الجولة حاسمة لاسيما مواجهة العربي والفحيحيل، حيث يصعد الفوز بالأخضر مباشرة لقبل النهائي، بصحبة السالمية الذي ضمن بصورة كبيرة بطاقة التأهل لهذا الدور.

وضمن الكويت وكاظمة التأهل عن المجموعة الأولى، ويصعد الفوز بالكويت إلى الصدارة على حساب البرتقالي صاحب 15 نقطة.

back to top