أعلنت "أميركان إكسبريس" الشرق الأوسط إطلاقها حملة "اكتشف الإمارات"، التي تهدف إلى مساعدة المسافرين للحصول على تجربة أفضل في الإمارات، من خلال مجموعة من العروض الحصرية في مجال السفر، المطاعم، التسوق، الترفيه.

Ad

وتمكن حملة "اكتشف الإمارات"، للعام الخامس على التوالي، جميع أعضاء بطاقات أميركان إكسبريس، من الاستفادة من مجموعة واسعة من العروض، عن طريق استخدام بطاقات أميركان إكسبريس الخاصة بهم أثناء وجودهم في الإمارات.

وابتداء من أكتوبر ولمدة ستة أشهر، سيتمكن أعضاء بطاقات أميركان إكسبريس من الاستفادة من العروض المميزة، ومنها توفير 10 في المئة مع الاتحاد للطيران، وخصم 20 في المئة بفندق الميدان، وفندق ياس فايسروي أبوظبي، ومنتجع باب الشمس الصحراوي، إضافة الى 25 دولارا وليلة مجانية عند الإقامة مدة ليليتن في فندق فيرمونت النخلة بدبي.

في هذا الصدد، قال نائب الرئيس مدير مكتب أميركان إكسبريس في الإمارات عثمان عارف: "نعلم في أميركان إكسبريس الشرق الأوسط أن أعضاء بطاقاتنا تواقون لتجربة كل جديد في عالم التسوق والمطاعم الراقية، ونحن فخورون بالعمل مع الأسماء العالمية الرائدة في جميع المجالات بما في ذلك السفر، الفنادق، المطاعم، التسوق، لتقديم أفضل العروض الحصرية المصممة خصيصا لأعضاء بطاقاتنا".

وأضاف عارف: "اننا على ثقة بأن حملة اكتشف الإمارات ستشجع أعضاء البطاقات لاكتشاف كل جديد في الإمارات، والاستمتاع بتجارب مميزة".