طوارئ في الأهلي والزمالك قبل موقعة نهائي «الكأس» غداً

نشر في 20-09-2015 | 00:02
آخر تحديث 20-09-2015 | 00:02
No Image Caption
أنطوي يعود لقيادة الهجوم الأحمر... وحفني في التشكيلة البيضاء بأوامر مرتضى
يستعد ناديا الأهلي والزمالك اليوم إلى المباراة النهائية لكأس مصر التي ستقام غداً على ملعب بتروسبورت.

يختتم الأهلي والزمالك اليوم، الاستعداد لموقعة نهائي كأس مصر المقرر إقامتها غدا على ملعب بتروسبورت، وسط حالة من الحذر الشديد وفرض الطوارئ على المعسكرين.

يدخل فريق الكرة بالنادي الأهلي عقب مران اليوم، معسكرا مغلقا استعدادا لمباراة الزمالك المرتقبة المقرر لها غدا في نهائي كأس مصر، وهي البطولة التي يتطلع الأحمر للتتويج بها لإسعاد جماهيره بعد ضياع بطولة الدوري لمصلحة الزمالك.

ويعلن المدير الفني للفريق فتحي مبروك قائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر، وستشهد غياب حسام غالي لإصابته في العضلة الخلفية وفقا لتأكيدات الجهاز الطبي بقيادة د. خالد محمود وكذلك الغابوني ماليك إيفونا، بينما سيدخل الغاني جون أنطوي القائمة بعدما تماثل للشفاء من إصابته في كاحل القدم، وشارك في مران اليومين الماضيين وإن كانت مشاركته مازالت محل شك، حيث يخشى الجهاز الفني تفاقم إصابته أو تجددها.

الالتزام بالتعليمات

وغياب طاهر

وحرص مبروك خلال التدريبات الماضية على التحدث مع لاعبيه كثيرا قبل شرح أهمية الفوز ببطولة الكأس بعد ضياع الدوري، وطالبهم بضرورة استعادة "روح" برج العرب، بعدما فاز الأحمر على الأبيض بثنائية نظيفة في المباراة الأخيرة بين الفريقين في برج العرب ببطولة الدوري.

وتحدث علاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة ومبروك مع اللاعبين عن أهمية الالتزام بقرار الجهاز الفني، وحذرا أي لاعب يتحدث عن مشاركته من عدمها، وأكد عبدالصادق ومبروك خلال محاضرة عقداها مع اللاعبين أنه ليس من حق أي منهم أن يتحدث عن عدم مشاركته، لأن هذا الأمر خاص بالجهاز الفني، وليس منطقياً أن يثير أحد أزمة من هذا النوع خلال التوقيت الراهن الذي يشارك فيه الفريق في مباريات مهمة محلية وإفريقية.

مكافآت خاصة من منصور

على الجانب الآخر، يدخل الزمالك معسكرا مغلقا في أحد فنادق منطقة التجمع الخامس، وتأكد بشكل نهائي عودة أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك للتشكيل الأساسي أمام النادي الأهلي، حيث سيقود حفني الهجوم الأبيض بجوار الثنائي باسم مرسي ومحمود كهربا، بينما تأكد غياب محمد إبراهيم للإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام سموحة في قبل نهائي الكأس، وجاءت عودة حفني بأوامر من مرتضى منصور رئيس الزمالك الذي طالب بوجوده في التشكيل الأساسي.

في الصدد ذاته، قرر مرتضى منصور، صرف مكافأة خاصة للاعبي الفريق الكروي، في حالة الفوز على الأهلي لتحفيز اللاعبين للحفاظ على لقب الكأس الذي حصل عليه الزمالك في الموسمين الماضيين، وجاءت مكافأة منصور بخلاف مكافأة لائحة الزمالك التي تنص على حصول كل لاعب على 50 ألف جنيه في حال تحقيق لقب الكأس.

في سياق آخر، يدرس الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا الإبقاء على محمود جنش حارسا أساسيا في مباراة القمة بعد تألقه الشديد في المباريات الأخيرة.

back to top