الأهلي يقترب من التعاقد مع السولية

نشر في 28-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 28-10-2015 | 00:01
No Image Caption
أصبح طريق لاعب وسط فريق الشعب الإماراتي عمرو السولية مفتوحا لارتداء قميص النادي الأهلي المصري في الموسم الجديد، بعد توصله إلى اتفاق مع مسؤولي النادي الأحمر.
قطع مسؤولو النادي الأهلي خطوات كبيرة نحو التعاقد مع عمرو السولية، لاعب وسط فريق الشعب الإماراتي، تمهيدا لضمه إلى صفوف القلعة الحمراء الموسم المقبل، بدلا من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لعدم إرهاق خزانة القلعة الحمراء ماديا.

ووقع السولية عند انضمامه إلى الفريق الإماراتي على عقد مدته موسم واحد فقط، وبالتالي سيصبح "حرا" مع نهاية الموسم الحالي، وهو ما يجعل الطريق سهلا أمام النادي الأحمر في الحصول على خدماته في هذا التوقيت، إذ لن يحصل "الشعب" على أي مبالغ مالية من الصفقة، وستتحمل خزانة الأهلي مستحقات اللاعب فقط.

وأنهى اللاعب بالفعل جميع الاتفاقات مع مسؤولي الأهلي قبل الانضمام إلى النادي الإماراتي، وبالتالي أصبح طريقه مفتوحا لارتداء القميص الأحمر في الموسم الجديد، كما أن رئيس النادي محمود طاهر يولي الأمر اهتماما كبيرا، ويطمئن على اللاعب بين الحين والآخر.

على جانب آخر، يعقد مدير الكرة بالفريق سيد عبدالحفيظ اليوم جلسة مع البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني، لمناقشة وبحث إمكانية إقامة معسكر خارجي قصير للفريق الأحمر خلال فترة توقف مسابقة الدوري التي تستمر أكثر من 45 يوما، نظرا لارتباط المنتخبين الأول والأولمبي باستحقاقات قارية.

وتلقى النادي الأحمر عروضا من عدة شركات تسويق لإقامة معسكرات وخوض وديات في أوروبا والخليج خلال فترة توقف المسابقة، وتحديدا في إسبانيا والإمارات، وسيطلع عبدالحفيظ خلال الجلسة على رأي المدرب سواء بخوض معسكر في الخارج أو الاكتفاء بخوض 6 مباريات ودية محلية يتم من خلالها تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا لاستئناف المسابقة.

ويواصل الأهلي استعداداته لمباراة بتروجيت السبت المقبل في الجولة الثالثة للدوري، والتي تشهد عودة الثنائي باسم علي الظهير الأيمن وشريف حازم بعد تعافيهما تماما من الإصابة وغيابهما عن لقاءي الطلائع وغزل المحلة، بينما يبذل الجهاز الطبي جهودا مكثفة على أمل لحاق المدافع رامي ربيعة بهذه المواجهة، في ظل معاناته من الإصابة بتمزق في الضامة وتنفيذه برنامجا تأهيليا.

back to top