الموسى: قرارات «البلدي» يُضرَب بها عرض الحائط

نشر في 14-09-2015 | 00:01
آخر تحديث 14-09-2015 | 00:01
No Image Caption
تساءل عن عدم تنفيذ المواقف المتعددة الأدوار
قدم عضو المجلس البلدي علي الموسى سؤالا الى رئيس المجلس بشأن عدم تنفيذ قرارات صادرة من المجلس بتخصيص وإنشاء مواقف سيارات متعددة الأدوار في منطقة الشويخ الإدارية، معتبراً أن قرارات المجلس بات يضرب بها عرض الحائط.

وقال الموسى، في تصريح، إن "البلدي" أصدر في وقت سابق قرارا بتخصيص وإنشاء مواقف للسيارات متعددة الأدوار في منطقة الشويخ الإدارية، لأنها من المناطق التي يرتادها الكثير من المواطنين والمراجعين، فضلاً عما تحتويه من مبان إدارية مهمة كمباني "كونا"، وديوان الخدمة المدنية، وجمعية الهلال الأحمر، ووزارة الخارجية، وجهات أخرى، بالإضافة إلى الموظفين القائمين على العمل في هذه المباني.

وأكد أن الازدحام المروري يتزايد في تلك المنطقة يوماً بعد آخر، بسبب عدم توافر مواقف للسيارات، الأمر الذي يؤدي إلى الوقوف على جانبي الطريق، واختناق المرور، مشيراً الى أن القرارات الصادرة من المجلس البلدي واللجنة المكلفة للقيام باختصاصات المجلس البلدي بتخصيص وإنشاء مواقف السيارت صدرت منذ عامين تقريباً، وحتى يومنا هذا لم ترَ هذه القرارات النور.

وتساءل الموسى: "ما الخطوات التي اتخذتها البلدية لتفعيل هذه القرارات؟ وما الجهة المنوط بها إنشاء هذه المباني؟ وما الموانع التي أدت إلى عدم البدء في التنفيذ رغم مرور عامين على صدور هذه القرارات؟ وما وجه الاختلاف بين الموقع في كلا القرارين؟".

back to top