جدد محمد أبوتريكة نجم منتخب مصر والأهلي المعتزل رفضه الشديد لفكرة تولي منصب مدير الكرة داخل الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة وخلافة وائل جمعة الذي تمت إقالته في أوائل أغسطس الماضي، على خلفية تصريحاته في وسائل الإعلام ضد حسام غالي لاعب وسط الفريق الأحمر.

Ad

وجاءت المفاوضات مع تريكة بعد أن زار التدريبات الجماعية أمس الأول لدعم زملاء الملعب قبل خوض مباراة السوبر المحلية أمام الزمالك بعد غد بالإمارات.

وقام مجلس إدارة الأهلي بجس نبض أبوتريكة أملا في إقناعه بقبول مهمة مدير الكرة، إلا أنه طلب عدم فتح أية موضوعات أخرى معه بخلاف دعم الأهلي، مؤكدا لمسؤولي النادي أن مساندة الفريق قبل السوبر، والحرص على إعادة الاستقرار للأهلي خلال الفترة المقبلة أهم من الحديث عن أية مناصب.

تمسك بالتعاقد مع بيسيرو

من جانب آخر، أعلن مجلس الإدارة تمسكه بإتمام التعاقد مع البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني الجديد للفريق، رافضا كل الضغوط التي يمارسها جمهور النادي للتراجع عن الاستعانة بجهود المدرب البرتغالي.

وقال محمود علام مدير عام النادي، إن قرار التعاقد مع بيسيرو جاء بعد اقتناع تام من مجلس الإدارة المفوض من أعضاء الجمعية العمومية، موضحا أن الجماهير ليس لها إلا مساندة الفريق دون التدخل في قرارات المجلس نهائيا.

وطالب علام، في تصريحات لـ"الجريدة"، بضرورة احترام كل طرف لدور الآخر من أجل إعادة النجاحات، مشيرا إلى أن قرار المجلس باختيار بيسيرو جاء لنظرته على المدى البعيد، بالتعاقد مع مدير فني يستطيع حصد البطولات، وليس الفوز في لقاء فقط.

وكشف أن المدرب لن يحضر لقاء السوبر المحلي، لكنه سيحضر إلى القاهرة مباشرة السبت المقبل، لتوقيع العقود وتقديمه في مؤتمر صحافي لكل وسائل الإعلام.

وفي سياق منفصل، يخوض الأهلي مرانه الأول مساء اليوم في الإمارات بعد وصول البعثة أمس، ويحاول الجهاز الفني بقيادة عبدالعزيز عبدالشافي، على وضع الخطة المناسبة لمواجهة الزمالك، أملاً في الفوز والتتويج بالبطولة.