سلة الشباب تجدد مع الخباز

نشر في 25-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 25-06-2015 | 00:01
علمت "الجريدة" أن إدارة نادي الشباب اعتمدت تجديد عقد مدرب الفريق الأول لكرة السلة عبدالرحمن الخباز، استعداداً لمنافسات الموسم القادم.

ومن المتوقع أن تحسم الإدارة موضوع التوقيع مع الخباز خلال بداية الأسبوع المقبل، بعد الحصول على موافقته النهائية في هذا الشأن.  وكان الخباز تولى مهمة تدريب الفريق في الموسم المنصرم بعد انتقال المدرب الوطني السابق خالد القلاف للعمل في الاتحاد لقيادة المنتخبات الوطنية.

وأبلى الخباز مع الفريق بلاءً حسناً، وقدم عروضاً متميزة، وظهر الشباب تحت قيادته نداً للعديد من الفرق الكبيرة في أغلبية المباريات، وهو ما دفع الإدارة إلى التحرك نحو تجديد عقد المدرب.

ويعد استمرار الخباز مكسباً للفريق، في ظل ما يملكه من خبرة كبيرة في السلة الكويتية، إذ سبق له قيادة أندية اليرموك والنصر.

إلى جانب ذلك، أكدت مصادر أن الإدارة لم تتسلم حتى الآن أي عرض للاعبي الفريق الأول لكرة السلة وعلى رأسهم محمد الوراد، الذي تلقى قبل بداية الموسم المنصرم ثلاثة عروض من أندية كاظمة والنصر والعربي.

 وأشارت المصادر إلى أن أي عرض للاعب هذا الموسم ستتم دراسته في حال تقديمه رسميا بشكل كاف قبل البت فيه.

إقفال باب الترشح في الشباب اليوم

يقفل اليوم باب الترشح في نادي الشباب لشغل منصب عضوية النادي خلفاً لعضو مجلس الإدارة الشيخ مالك الحمود، الذي شغل منصب رئاسة اتحاد تنس الطاولة.

وتقدم للانتخابات، التي ستجرى في الرابع والعشرين من يوليو المقبل، 4 مرشحين، أبرزهم نائب رئيس النادي السابق علي الشرقاوي، بالإضافة إلى فهد العازمي، ومحمد المطيري، وسالم العازمي، وينتمي جميع المرشحين إلى قائمة الجميع برئاسة يعقوب رمضان.

وتوقعت أوساط ان شغل منصب العضو التكميلي لن يتم بالانتخابات، حيث ستحاول قائمة الجميع تسوية الأمور بين المرشحين لعدم الاتجاه إلى الانتخابات وترسيتها بالتزكية.

back to top