جمعية الهلال الاحمر يزور جرحى مسجد الامام الصادق

نشر في 03-07-2015 | 16:56
آخر تحديث 03-07-2015 | 16:56
No Image Caption
زار وفد من جمعية الهلال الاحمر الكويتي مستشفى الاميري لتفقد احوال الجرحى والمصابين في حادث التفجير الإرهابي الذي وقع في مسجد الإمام الصادق اثناء صلاة الجمعة الماضية.

واعرب رئيس مجلس ادارة الجمعية الدكتور هلال الساير في تصريح صحافي اليوم عن تمنياته بالشفاء العاجل للجرحى مؤكدا ان مثل هذه العمليات الارهابية لن تنال من عزيمة اهل الكويت في الوقوف ضد الارهاب والتصدي له .

وقال الساير ان الزيارة تأتي لتظهر أن الوحدة الوطنية في مثل هذه الظروف في أشدها وان ابناء الكويت جميعا مع الوطن الغالي ولا يسمحون بأي عمل إرهابي يضرب كيانه مشددا على أن ما حصل في المسجد للمصلين الآمنين عمل إرهابي جبان سينال كل متعاطف معه وفاعله عقابه عبر العدالة.

واكد أن تلاحم ابناء الكويت أبرز بجلاء حقيقة الشعب الكويتي وأصالة معدنه وتكاتفه في السراء والضراء كأسرة كويتية واحدة تسودها المحبة والألفة ويجمعها حب الوطن والولاء له والالتفاف حول قيادته في مواجهة العنف والفكر التكفيري المتطرف.

وقال الساير ان الكويت بحاجة الى جهود جميع أبنائها من مدنيين وعسكريين من أجل التصدي للارهاب منوها بقدرة الكويتيين على مواجهة كل التحديات واعادة الامن والاطمئنان الى ربوع وطنهم.

وذكروا ان متطوعي ومتطوعات الجمعية تواجدوا في المقبرة الجعفرية وفي المسجد الكبير وفي عزاء النساء بشهداء مسجد الامام الصادق اضافة الى زيارتهم الجرحى الليلة الماضية للاطمئنان عليهم مؤكدا استعداد الجمعية الدائم للتعاون والتنسيق مع السلطات الحكومية والأمنية في تقديم الخدمات المطلوبة.

وكان تفجير ارهابي استهدف مسجد (الامام الصادق) في منطقة الصوابر بمدينة الكويت العاصمة اثناء صلاة يوم الجمعة الموافق 26 يونيو 2015 وادى الى استشهاد 26 شخصا واصابة 227 اخرين.

back to top