حزام: سأنضم لتدريبات الأبيــــــــض في نوفمبر

نشر في 08-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 08-10-2015 | 00:01
No Image Caption
أكد لاعب نادي الكويت ومنتخب الشباب، أحمد حزام، خلال وجوده في أكاديمية اسباير في قطر لإعادة التأهيل عقب إصابته بالرباط الصليبي للركبة التي أبعدته عن الملاعب قرابة 7 أشهر، أنه يقترب من العودة للالتحاق مع زملائه في التدريبات، بعد تعافيه من الإصابة ودخوله في مرحلة متقدمه من إعادة التأهيل.

وقال حزام في تصريحه على حساب نادي الكويت الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "في البداية أشكر جميع الجماهير الكويتاوية على السؤال الدائم والداعم طوال الفترة السابقة من الإصابة والعلاج، وسعيد جدا بتواصل الجماهير الرياضية معي طوال هذه الفترة والاطمئنان على آخر تطورات الإصابة والعلاج وإعطائي الدافع لتجاوز هذه المرحلة السيئة من حياة كل لاعب.

وعن آخر المستجدات، أود أن اطمئن الجماهير عن قرب عودتي بإذن الله، والانتهاء من آخر مراحل التأهيل على يد الطبيب المتخصص الهولندي رولد في شهر نوفمبر المقبل، والدخول مع زملائي اللاعبين الذين اشتقت إليهم كثيرا في التدريبات.

وأحب أن أشكر جميع من وقفوا معي وساندوني خلال إصابتي وفترة علاجي وتأهيلي من داخل وخارج النادي، وهذا ليس غريبا على جميع رجالات نادي الكويت الذين يحرصون على أبنائهم دائما وأبدا.

التحضير لمواجهة كاظمة

من جانب آخر، بدأ الفريق الأول تحضيراته للمواجهة المقبلة أمام كاظمة يوم 16 الجاري ضمن افتتاح مواجهات الفريق في بطولة دوري فيفا التي حقق لقبها الأبيض في الموسم الماضي ويطمح للمحافظة عليه مرة أخرى في هذا الموسم.

ويسعى مدرب الفريق محمد إبراهيم للاستفادة من المواجهة التي سيخوضها أمام كاظمة أيضا ضمن مسابقة كأس الاتحاد التنشيطية يوم غد، وخاصة أن الفريق لم يخض أي مباراة منذ الاستحقاق القاري.

ويفتقد الفريق عددا كبيرا من اللاعبين خلال التدريبات الحالية، بسبب استدعائهم للمنتخب الأول والمنتخب الأولمبي، إضافة إلى المصابين فهد العنزي والتونسي شادي الهمامي.

back to top