فيلبي يختار قائمة الأخضر لمعسكره الإيطالي

نشر في 14-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 14-08-2015 | 00:01
No Image Caption
اختار مدرب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي البرتغالي لويس فيلبي قائمة الـ26 لاعبا التي سترافقه إلى معسكر إيطاليا الذي سيغادر إليه الفريق في الساعات الأولى من فجر الاثنين المقبل، ويستمر حتى أول سبتمبر المقبل، ويخوض خلاله 4 مباريات ودية.

واللاعبون الذين وقع عليهم الاختيار هم احمد دشتي وعلي جراغ وحمد عبدالرضا واحمد عبدالغفور وعلي فورد وجاسم كرم وطلال مصطفى وعيسى وليد ومبارك البلوشي وفهد فرحان ومحمد فريح ومحمد الشحومي وعبدالله الشمالي وعبدالعزيز السليمي وخلف احمد خلف ومحمد جراغ والجزائريان اكرم جحنيط وكريم مطمور وفهد الحشاش ومحمد باعباد وعبدالمحسن التركماني والسوري فراس الخطيب وحسين الموسوي والبرازيلي تياغو ومشاري الكندري وعبدالله الربيعة.

وتحوم الشبهات حول سفر اللاعبين فراس الخطيب ومحمد باعباد مع الوفد، بسبب عدم استخراج فيزا إيطاليا حتى أمس، إلى جانب مبارك البلوشي وعبدالعزيز السليمي لعدم تسلمهما التفرغ الرياضي.

ومن المقرر ان يخضع يوسف العنيزان، المنتقل حديثا للاخضر على سبيل الإعارة مدة عام قادما من التضامن، لفحص طبي للوقوف على مدى جاهزيته للمشاركة في المعسكر من عدمه.

في سياق متصل، يستأنف الفريق تدريباته اليوم، بعد أن منح فيلبي اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس، من أجل التقاط أنفاسهم، لاسيما انهم يواجهون غدا المنتخب الوطني للشباب تحت 19 سنة.

وتقرر أن يكتفي الجهاز الفني للفريق بالتدريب الصباحي بعد غد، لمنح اللاعبين مزيدا من الوقت لتجهيز أنفسهم للمغادرة إلى المعسكر، الذي يعول عليه الجميع كثيرا لتجهيز اللاعبين رغم غياب الدوليين.

back to top