أصالة... والمشاكل مستمرة

نشر في 29-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 29-07-2015 | 00:01
No Image Caption
تعرضت أصالة منذ أيام لهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة لها ولزوجها المنتج طارق العريان على شاطىء البحر.
في التفاصيل أن أصالة أحبت من خلال هذه الصورة مشاركة جمهورها أوقاتها السعيدة،  ولم تمر دقائق على نشرها الصورة التي لم يظهر فيها سوى جزء من كتفها والقسم العلوي من صدر زوجها، حتى  كان المصطادون بالماء العكر لها في المرصاد، فبرمجوا حملة هجوم عليها تضمنت ألفاظاً ونعوتاً واتهامات لا تتناسب مع شخصيتها ورصانتها وإيمانها ومعتقداتها.

المعروف عن أصالة أنها لا تساوم على رأيها وتؤمن بحرية التعبير إلا أنها فاجأت محبيها بحذف الصورة عن صفحة زوجها الخاصة، وعلّقت عبر «تويتر»: «كثيرون هم المحبون الحقيقيون وأكثر هؤلاء شعورهم ثابت وراسخ ومستمر، من هؤلاء أيضاً أناس يقدرون خصوصيتك ويرونك كما يرون أنفسهم، فالمحب لا يلصق اتهامات بمن يحب ولا يتعالى عليه ظناً منه أنه أكثر التزاماً وتديناً، فلا يحق لأحد منا ونحن عائلة أرستقراطية المشاعر والتعبير ونملك من هذا الشعور أكثره، لا يحقّ لنا أن نتصيد لبعض التصرفات التلقائية التي لا تناسب فكر أحد من هذه العائلة، ألا يعجبني تصرف أحد منكم هذا وارد ولكن أن أقسو بعباراتي وأنسحب من هذه العائله بطريقة فجة، فهذا ليس بحب حقيقي بل شعور زائف لا يهم وجوده».

وأضافت: {أما الذين طلبوا بكل محبة ولطف أن نمسح هذه الصورة التي تجمعني بزوجي بالبحر وطلبت أنا بالتالي من طارق أن يلغيها من عنده ففعل واستوعب طلبي، والموقف الذي لم أر له داعياً أو مبرراً لكنه حصل، وقد كشف لي بعض ردود فعل استغربتها ووقفت عندها قليلاً ... فالحب استيعاب وثقة، خصوصاً إن كان هذا الحب مبنياً على الشعور والنضج، أما إن كان شعوراً متخبطاً بين ما نشعر به وكيف نشفى من هذا الشعور، وقتها فقط علينا أن نجعل لتلك النهايات عناوين رنانة... بالنهاية نحنا شلنا الصورة حتى ما يكون فيه موضوع يتصاعد بلا داع وليس قناعة منا بأنه فيه شي غلط}.

«رامز مو طبيعي»

بعد الثناء الذي وجهته للممثل الكوميدي المصري رامز جلال ووصفه بخفيف الظل في برنامج المقالب الذي قدّمه خلال رمضان المنصرم {رامز واكل الجو»، قدمت أصالة نصري اعتذاراً إلى جمهورها وإلى كل شخص تأذى من هذه المقالب وغرّدت عبر صفحتها على تويتر: {للمرة الأولى في حياتي أريد سحب كلامي وأتراجع عمّا قلته عن رامز جلال، وأريد الاعتذار من كل شخص جرح منه} .

إشارة إلى أن أصالة خاطبت جلال قائلة: {طبعاً رامز مو طبيعي... خفة دم تفوق الخيال وقدرة تحمل للضرب كمان غير عادية}.

back to top