عسكر: الفوز على النصر مهم معنوياً

نشر في 13-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 13-12-2015 | 00:01
No Image Caption
«سأعد تقريراً مفصلاً عن العربي لتسليمه للمدرب الصربي بونياك»
أعلن أحمد عسكر أنه سيتولى مهمة مساعدة المدرب العائد الصربي بوريس بونياك، من جانب آخر  حصل محمد البذالي على راحة يومين بعد إصابته أمام النصر بتمزق شديد.

أكد مدرب فريق النادي العربي المؤقت أحمد عسكر صعوبة الفوز الذي حققه الأخضر مساء امس الاول على النصر بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري فيفا لكرة القدم، معيدا ذلك الى الالتزام التكتيكي الرائع للاعبي العنابي الذين قدموا افضل مستوياتهم هذا الموسم.

وقال عسكر، الذي سيتولى مهمة مساعدة المدرب العائد الصربي بوريس بونياك، في تصريح، إنه "رغم صعوبة الفوز فإنه مهم من الناحية المعنوية للفريق، خصوصا أنه مقبل على مرحلة جديدة وفكر مختلف مع عودة المدرب بونياك الذي سيعمل على التطوير بعد تراجع النتائج مع المدرب السابق البرتغالي فيلبي لويس"، مشيرا إلى انه سيعمل حاليا على اعداد تقرير خاص عن الفترة الحالية لتجهيزه وتسليمه لبونياك فور وصوله للبلاد.

وبين عسكر أن أهم مكتسبات المباراة هو اللاعب الجزائري أكرم جحنيط، الذي تألق وقدم مباراة مميزة من خلال تحركاته وتمريراته المتقنة وتمركزه الصحيح.

إصابة البذالي

إلى ذلك، كشفت الفحوصات التي خضع لها مدافع الفريق محمد البذالي أن الاصابة التي تعرض لها اثناء المباراة وحرمته من إكمالها غير مقلقة، حيث يعاني تمزقا بالعضلة الخلفية، ويحتاج الى الراحة والعلاج مدة 3 ايام فقط قبل العودة الى التمارين.

وعلى الصعيد ذاته، يواصل نجم الاخضر علي مقصيد علاجه الذي سيمتد الى ما يقارب الشهر تحت اشراف الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور عبدالمجيد البناي.

ويعود الاخضر الى تدريباته اليوم بعد الراحة التي منحت للاعبين أمس، ومن المقرر أن يدخل التدريبات اليوم المحترف السنغالي ابراهيما واجدي الذي يخضع لتجربة ميدانية مع الفريق، وقد بدأ تدريباته أمس مع الأخضر الرديف.

نفتقد الخبرة

بدوره، أشاد مدرب النصر الوطني ظاهر العدواني بأداء فريقه رغم الخسارة، مؤكدا ان لاعبيه ظهروا بصورة جيدة، وقدموا مستوى كبيرا كانوا من خلاله اكثر من ند للعربي وتفوقوا عليه في اوقات كثيرة، الا ان عامل الخبرة لم يسعفهم وحسم الامور لمصلحة الاخضر.

وقال العدواني إن "العنابي فريق شاب ولايزال بحاجة الى المزيد من الوقت قبل الحكم عليه"، مشددا على انه يملك اسماء موهوبة يتوقع لها تألقا كبيرا في الفترة المقبلة.

back to top