الأهلي يقيد 24 لاعباً في قائمته المحلية... ويستبعد تريزيغيه

نشر في 09-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 09-08-2015 | 00:01
No Image Caption
البعثة الحمراء تعود اليوم من تونس
استقر الجهاز الفني للأهلي، بقيادة فتحي مبروك، على قائمة تضم 24 لاعبا للموسم الكروي الجديد، بخلاف خمسة لاعبين مواليد 95، على أن يتم ترك المركز الأخير لانتقالات يناير الشتوية المقبلة.

وتضم القائمة 24 لاعبا هم شريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم ومسعد عوض وشريف عبدالفضيل وشريف حازم ومحمد نجيب وسعد سمير وصبري رحيل وحسين السيد وباسم علي وأحمد فتحي وحسام عاشور وحسام غالي وعبدالله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ ومحمد ناجي جدو وعمرو جمال وجون أنطوي وإيفونا وعماد متعب ومحمد حمدي زكي، وتم استبعاد محمود حسن تريزيغيه الذي رحل لنادي اندرلخت البلجيكي على سبيل الإعارة بنية البيع.

على جانب آخر، تتجه النية لدى الجهاز الفني إلى استبعاد شريف حازم من حساباته خلال الفترة المقبلة، وإحالته إلى الدكة بعد الصفقات الجديدة خاصة أحمد فتحي، بسبب تواضع قدرات اللاعب وعدم تركيزه في الملعب، خاصة أن هناك من هم أفضل منه في الفريق حاليا، وما يؤكد ذلك أن شريف حازم لم يشارك طوال الفترة الماضية إلا خلال غيابات اللاعبين الأساسيين، واضطر الجهاز إلى الإبقاء عليه حاليا بسبب قيده في القائمة الإفريقية.

على صعيد آخر، تعود بعثة الفريق اليوم من تونس، بعد مواجهة النجم الساحلي في الجولة الرابعة لدور الثمانية بكأس الكونفدرالية، ومن المقرر أن يبدأ الفريق غدا الاستعداد لمباراة الجونة المقرر لها الخميس المقبل في دور الـ16 لكأس مصر.

وشهدت هذه المباراة لغطا بسبب موقف الأحمر من اللقاء، حيث اقترح البعض داخل النادي عدم استكمال بطولة الكأس بسبب أزمة الرعاة، لكن الأزمة بدأت في طريقها للحل خلال اليومين المقبلين، بعدما فتح الرعاة في الأهلي واتحاد الكرة خطوط اتصالات من أجل التوصل لحلول لإنهاء الأزمة.

إلى ذلك، طلب مؤمن زكريا، صانع ألعاب الفريق، الحصول على سلفة قدرها 500 ألف جنيه من إدارة النادي حتى ينهي إجراءات منزل الزوجية تمهيدا للزواج خلال الفترة المقبلة.

back to top