اختتم فريق باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم معسكره القطري بفوز معنوي على انتر ميلان الإيطالي بهدف نظيف في المباراة الودية، التي أقيمت بينهما، امس الأول، على استاد "جاسم بن حمد" بنادي السد.

Ad

وجدد متصدر الدوري الفرنسي، تفوقه على الانتر، بعدما سبق وأن فاز عليه العام الماضي، أيضا بنفس النتيجة في مباراة ودية بالمغرب.

وشهدت المباراة الحدث حضورا جماهيريا كبيرا من أنصار الناديين، إضافة لمشجعين من مختلف الجاليات المقيمة في الدوحة.

وقدم الفريقان عرضا كرويا متميزا خصوصا في شوط المباراة الأول، الذي شهد تنافسا كبيرا بين اللاعبين وفرصا تهديفية عديدة ضائعة من جانب الفريق الفرنسي، الذي ظهر أكثر استحوذا وخطورة قبل أن يتراجع مستوى الأداء في الشوط الثاني للتغييرات الكثيرة التي أجراها روبرتو مانشيني المدير الفني لانتر، ولوران بلان لسان جرمان، لمنح الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين للمشاركة.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق جان أوجستين (45)، مستفيدا من تمريرة زميله الإيطالي ماركو فيراتي، الذي كان أحد أفضل العناصر في اللقاء.

وكان بإمكان سان جرمان إنهاء المباراة بنتيجة أكبر لولا سوء الحظ، الذي صاحب كلا من السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وماركو فيراتي بسبب تصدي القائم والعارضة لكرتين في شوط المباراة الأول، إضافة لضعف التركيز أمام المرمى الإيطالي.

ويخوض سان جرمان مباراته أمام باستيا اليوم، ضمن منافسات المرحلة العشرين من الدوري الفرنسي، فيما يستمر معسكر انتر ميلان حتى الغد.