أكد نجم العربي وهدافه، الأردني أحمد هايل، عودته القريبة للملاعب بعد ابتعاده عنها لإصابة قوية تعرض لها في مواجهة الاخضر امام الكويت في دوري فيفا ابريل الماضي، تسببت بفقدانه الوعي وعدم التركيز لفترة طويلة.

Ad

وشكر هايل، في اتصال هاتفي جمعه مع رئيس النادي العربي جمال الكاظمي، الجماهير على وقوفها معه والدعاء له اثناء محنته، ولم يخف مشاعر الحزن تجاه الكويت بعد الحادث الارهابي الاخير، مطمئنهم على تعافيه، وأنه سيعود للأخضر خلال الفترة المقبلة ليبدأ معه عملية التحضير للموسم المقبل.

ومن المقرر، أن تكشف فترة الاعداد قدرة اللاعب على استعادة مستواه والاستمرار مع الاخضر من عدمها، خصوصا أن النادي العربي لا يريد فسخ عقد مهاجمه مهما كانت النتائج، كوقفة تعبيرية عن وفاء النادي مع ابنائه.

الصفقة الجديدة

وفي ما يخص ملف تعاقدات الفريق، تراجعت مفاوضات مسؤولي جهاز الكرة الى حد ما مع البرازيلي تياغو، الذي بالغ كثيرا في مطالبه المالية كما هي الحال مع مواطنه رافينيا مهاجم الشباب السعودي الذي طلب مليونا ونصف المليون دولار نظير التوقيع لموسمين.

ودخل اسم الموهبة الجزائرية يوسف البلايلي بقوة مؤخرا للانضمام الى الاخضر بعد وصول المفاوضات الى مراحل متقدمة، ولكن هناك بعض البنود المالية لم يستقر عليها، متعلقة بناديه اتحاد العاصمة الذي يملك عقدا مع اللاعب هو الاغلى في الدوري الجزائري.

وعلمت «الجريدة» أن مسؤولي جهاز الكرة بالاخضر تقدموا بعروضهم الرسمية وفق ما يرونه مناسبا للثلاثي تياغو ورافيينا والبلايلي مساء امس الاول، وستحسم موافقة اي منهم هوية المحترف الجديد الثالث للنادي، ومن المحتمل ان تكون الصورة اتضحت بشكل كبير في وقت متأخر من مساء امس.

وصول جحنيط

وفي السياق، يصل البلاد مساء اليوم صانع الالعاب الجزائري اكرم جحنيط للتوقيع رسميا على عقد انضمامه للعربي، ليكون بذلك ثاني الصفقات بعد مواطنه كريم مطمور الذي وقع قبل اسبوعين.