طائرة القادسية تفوز على الكويت وتتصدر «الأولى»

نشر في 09-01-2016 | 00:03
آخر تحديث 09-01-2016 | 00:03
No Image Caption
فاز القادسية على الكويت، والجهراء على الشباب بنتيجة واحدة 3- صفر، أمس الأول في ختام الجولة الأولى من الدور الثاني للدوري الممتاز للكرة الطائرة.

 تصدر الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي القادسية قمة المجموعة الأولى في الدور الثاني من الدوري الممتاز للعبة، بعد فوزه على مضيفه الكويت بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، ورفع رصيده الى 4 نقاط في المركز الاول بفارق المواجهات المباشرة عن كاظمة الثاني بنفس الرصيد.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي (٢٥-٢٣، ٢٥-١٨، ٢٧-٢٥)، بذلك بقي الكويت بنقطتين في المركز الثالث والأخير.

وفي المباراة الثانية في ختام منافسات المجموعة الثانية حقق الجهراء فوزه الاول على حساب فريق الشباب بثلاثة اشواط مقابل لاشيء، ليرفع رصيده الى ثلاث نقاط في المركز الثاني، بينما الشباب في ذيل المجموعة بنقطتين.

أداء جيد

جاءت مباراة القادسية والكويت جيدة المستوى قدم فيها الفريقان عرضا يليق بهما، تألق سعد صالح وبدر جوهر وصالح عنبر من الاصفر في الضرب الساحق من المنطقتين الامامية والخلفية، وعامر السليم وناصر دشتي في الضرب السريع من منتصف الشبكة مستفيدين جميعا من الاعداد المتقن لعبدالناصر العنزي.

كما تميز الاصفر بحوائط صد صلبة ودفاع قوي عن المنطقة الخلفية.

غياب التركيز

في حين أضاع الأبيض فرصة العودة مجددا للمنافسة على اللقب وابتعد كثيرا بعدما ظهر باداء متواضع للمرة الثانية على التوالي، سيطر عليه غياب التركيز والاخطاء الشخصية، اضافة إلى غياب الروح القتالية للاعبين خاصة في الشوط الثالث الذي كان متقدما فيه بفارق 6 نقاط، لكن القادسية تمكن من تعويض الفارق وحسم الشوط واللقاء لمصلحته مدعوما بروح عالية جدا.

back to top