خلاف سيرين عبد النور وماغي بو غصن... بين التأكيد والنفي

نشر في 02-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 02-07-2015 | 00:01
رغم تصريح سيرين عبدالنور وماغي بو غصن ألا خلاف بينهما إلا أن ما جرى في الإفطار الذي أقامته شركة Eagle films لصاحبها جمال سنّان، منتج مسلسل {24 قيراط}، والتصريحات المتبادلة بين النجمتين، يؤكّد فتور العلاقة بينهما.
أشار البعض إلى أن ما أثار الانتباه في الإفطار دخول  سيرين عبدالنور القاعة فيما كان المنتج جمال سنّان يلقي كلمته، عازية  تأخرها إلى المقابلات التي اضطرت إلى إجرائها. وفي الإعلان الخاص بـ {24 قيراط} الذي عرض في الإفطار كانت مشاهدها مقتضبة نسبة إلى مشاهد ماغي بوغصن.

وأكثر ما لفت انتباه الحضور عدم جلوس سيرين عبد النور إلى طاولة الشرف التي ضمت نجوم  المسلسل على رأسهم: عابد فهد، ماغي بوغصن، باسم مغنية، فيفيان أنطونيوس، الكاتبة ريم حنا والمنتج جمال سنّان.

لا خلاف

بدا واضحاً أن العلاقة ليست مستتبة بين ماغي وسيرين، مع ذلك اعتبرت بو غصن أن حضور عبد النور الإفطار  يختصر كل الأقاويل، ولو كان ثمة خلاف أو إساءة لما كانت لتأتي. وقالت:} بعض المقالات تُعنوَن:{خلاف كبير بين ماغي وسيرين}، وحين نقرأ السطور نجد أن الموضوع أصغر وأبسط.

لا خلاف بيني وبين أحد، ولا خلاف مع سيرين، ممكن أن يكون سوء تفاهم}.

أما سيرين فأكدت أن كثراً راهنوا على عدم حضورها إلا أن وجودها خيّب أمالهم، نافية وجود أي خلاف شخصي مع ماغي بوغصن، لكنها لفتت إلى أن  ثمة بنوداً في العقد المبرم كانت تتمنى لو نفذت، إلا أن ذلك لم يحصل، وسألت: {لا أعلم لماذا أحبّت ماغي أن تتكلم في هذا الموضوع؟!} موضحة أن الإشكالات قد تحصل أينما كان، وألا خلاف شخصياً مع ماغي بو غصن، {بالآخر نحن أصدقاء والأهم أن تكون المحبة موجودة، وهذا أهم من أي شيء وها أنا اليوم حاضرة هنا}.

هجوم ضمني

يعود الخلاف بين النجمتين إلى الهجوم الضمني الذي شنته ماغي بو غصن ضد سيرين عبد النور على خلفية اعتذار الأخيرة عن الحضور في حلقة برنامج { رايتينغ رمضان} (يعرض على شاشتي {أبو ظبي} و}النهار})، بعد كشف ميساء مغربي أن سيرين اعتذرت لأنها لا تجلس في مكان واحد مع ماغي وعابد وتصف نفسها بأنها أكبر من ذلك، فردت  ماغي: {حقوق سيرين في البرنامج محفوظة وكل شيء كان على الهواء، ولم تطلب شيئاً إلا وتمت تلبيته... أنا كنت ممثلة، ولم أكن في المسلسل زوجة للمنتج، وبإمكانكم أن تسألوا كوادر العمل حول ذلك.. فما الذي تريده سيرين أكثر من ذلك؟؟}

أضافت: {أنا زوجة المنتج جمال سنان في البيت وليس في العمل، ولو كانت ممثلة غيري زوجة منتج للمسلسل لأبدعت في هذه الخاصية، واستغرب كيف تعاملت سيرين مع هكذا موقف  في حين لا نراها أو نرى أحداً يتكلم عن صاحبات المنتجين؟}

نادين الراسي

حضرت نادين الراسي الإفطار، ومعروف أن ثمة خلافاً بينها وبين سيرين عبد النور وصل إلى المحاكم. عما إذا كانت ستلقي التحية على سيرين في حال التقتها وجهاً لوجه قالت في تصريح صحافي لها: {سأسلّم عليها، لأنني لا أحمل ضغينة في قلبي ولا كرهاً. أعتقد أن الأمر نفسه ينطبق عليها، فهي إنسانة تصلي وتؤمن بربها. السياسيون ورغم الحروب والدماء  يتصالحون فكيف بالأحرى نحن؟! على حد قول الموسيقار ملحم بركات، نحن ممثلات فقط!}

back to top