تنتعش خزانة الزمالك بـ 10 ملايين جنيه خلال الساعات القليلة المقبلة، عبارة عن باقي الدفعة الثانية الأخيرة من قيمة رحيل محمد عبدالشافي لنادي أهلي جدة السعودي.

Ad

يتوجه فريق الزمالك إلى السويس اليوم للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة بتروجيت غدا في الأسبوع الـ11 للدوري باستاد السويس الجديد.

وأصبح الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرازيلي باكيتا في حيرة لتحديد بديل محمود كهربا أمام بتروجيت بعد تأكد غيابه للإيقاف، حيث يفاضل بين إشراك مصطفى فتحي من بداية المباراة أو معروف يوسف، خاصة أن البعض يطالب بمشاركة الأخير حفاظا على الناحية الدفاعية نظرا لمواجهة منافس قوي.

في سياق آخر، تنتعش خزانة الزمالك بـ10 ملايين جنيه خلال الساعات القليلة المقبلة، وهي عبارة عن باقي الدفعة الثانية والأخيرة من قيمة رحيل محمد عبد الشافي لاعب الفريق السابق لنادي أهلي جدة السعودي البالغة مليونا و300 ألف دولار.

الزمالك سيستغل ملايين عبد الشافي في إنهاء 3 أزمات كروية عاجلة لا يمكن تأجيلها للحفاظ على مشواره ببطولة الدوري المحلي، حيث سيقوم بسداد مستحقات عقود اللاعبين القدامى الموجودين داخل الفريق منذ الموسم الماضي بعد صرف مقدمات عقود اللاعبين الجدد فقط، وهو ما وعد المجلس الأبيض بتنفيذه مطلع يناير الجاري.

كما سيستخدم الزمالك باقي قيمة صفقة عبد الشافي في التعاقد مع مهاجم إفريقي بسداد مقدم التعاقد لناديه واللاعب لرغبة الفريق الملحة في تدعيم الهجوم بمهاجم إفريقي سوبر، في حين سيستغل الزمالك المبلغ المذكور لسداد باقي أقساط نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي بخصوص صفقة محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الأبيض المعار لنادي الإسماعيلي.

من ناحية أخرى، اختار الجهاز الفني لنادي الزمالك، ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس ليكون الاستاد الأساسي لاستضافة مباريات الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الجديدة.

ويبدأ الزمالك مشواره بدوري أبطال إفريقيا من دور الـ32، حيث ينتظر الفائز من مباراة دوالا الكاميروني ونيبما الليبيري، وتقام مباراة الذهاب أحد أيام 11 أو 12 أو 13 مارس المقبل، في حين تقام مباراة العودة أحد أيام 18 أو 19 أو 20 من الشهر نفسه.

إلى ذلك، استقر نادي الزمالك على استادي القاهرة الدولي وبرج العرب بديلين لملعب بتروسبورت في حالة وجود عقبة أمام خوض المباريات على الأخير.