تنطلق الجولة الأولى من منافسات بطولة الكويت للراليات بعد غد بمشاركة عدد كبير من المتسابقين، والتي ينظمها نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية على طريق (245) بمنطقة الجليعة.

Ad

وقال مدير لجنة الراليات في النادي مشاري السبتي، إن تجمع الشباب المشاركين في البطولة سيكون في تمام الساعة التاسعة من صباح السبت، حيث يبدأ السباق وينتهي في الثالثة عصرا.

وأفاد السبتي بأن البطولة ستشهد مشاركة عدد من المتسابقين المميزين، منهم صلاح بن عيدان ومشاري الظفيري وجاسم المقهوي ومحمد الظفيري وسالم الظفيري وحسين مهدي ومسعود الصالح، ومن الإمارات علي الشاوي، ومن قطر الشيخ حمد آل ثاني ومبارك الظفيري وعبدالعزيز البشير، إضافة إلى العديد من المشاركين من داخل الكويت وخارجها.

وأضاف أنه سيتم الفحص الفني للسيارات المشاركة غدا الجمعة لدى راعي المسابقة محطة (كار. ووش)، وذلك في مقرها الكائن بمنطقة الشويخ.

وأعرب عن تقديره للرعاية والتعاون الدائم بين النادي والهيئة العامة للرياضة ووزارة الداخلية والطوارئ الطبية والإدارة العامة للاطفاء من أجل تنظيم هذا الحدث ومختلف البطولات التي تستقطب هواة هذه الرياضة من الشباب.

ووصف ذلك التعاون بالبناء والفعال، والذي ساهم في تطوير رياضة المحركات في الكويت وجمع الشباب تحت مظلة نادي باسل السالم الصباح تحقيقا للأمن والسلامة.