ماتروك: هناك من يتربص بي في كاظمة... والاستقالة قبل الإقالة!

نشر في 01-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 01-11-2015 | 00:01
No Image Caption
البرتقالي يستأنف تدريباته اليوم
أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة أن نجم الفريق طلال فاضل سيصبح جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية مطلع الأسبوع المقبل، بعد تعرضه للإصابة الأربعاء الماضي، وخضوعه للعلاج المكثف.

من جهة أخرى، يستأنف كاظمة تدريباته في السادسة مساء اليوم، استعدادا لمواجهة السالمية في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد التنشيطية، المقررة غدا، حيث منح الجهاز الفني اللاعبين راحة من التدريبات أمس، لالتقاط أنفاسهم بعد مواجهة خيطان التي حسموها لمصلحتهم بالفوز بهدفين دون رد أحرزهما مشاري العازمي وباتريك فابيانو.

ورفض الجهاز الفني للفريق فكرة لعب مباراة تجريبية الأسبوع المقبل، والذي لن يشارك خلاله في دوري فيفا، بعد أن جنبته القرعة اللعب في الجولة الرابعة من البطولة، إذ سيدفع المدرب الروماني ماتروك بالتشكيل الأساسي أمام الفحيحيل في افتتاح الدوري العام "الرديف" الأحد المقبل.

ماتروك: العذر لليما وكامبوس

وأكد ماتروك ان توقيت الفوز الذي حققه البرتقالي على خيطان ممتاز، خصوصا أن تعرض الفريق للخسارة الثالثة على التوالي كان سيصعب أموره تماما في البطولة، مضيفا: "حتى الآن لم يصل البرتقالي إلى المستوى  المأمول، واللاعبون لديهم الكثير الذي سيقدمونه في الفترة المقبلة".

وتابع: "عانى كاظمة ظروفا صعبة جدا وغريبة في نفس الوقت، كما أن القرعة لم تلعب لمصلحته، فقد واجه فريقين من العيار الثقيل في الجولتين الأولى والثانية، هما الكويت والسالمية، وللأسف لعب الفريق المباراتين بدون عدد كبير من لاعبيه الأساسيين".

وشدد على أنه لم ولن يسمح لأحد بأن يهين تاريخه، موضحا أنه في حال عدم تحقيق كاظمة النتائج المرجوة فسيتقدم باستقالته إلى مجلس إدارة النادي دون تردد، قبل أن تتم اقالته، منددا بشخص يتربص به في النادي وينتظر فشله.

واشار إلى أنه يلتمس العذر للمحترفين البوليفي كامبوس والبرازيلي ليما، بسبب انشغالهما بجلب أسرتيهما إلى الكويت، لذلك لم يظهرا بالمستوى المتوقع منهما.

back to top