أعلن الوكيل المساعد لقطاع هندسة الطرق في وزارة الأشغال العامة المهندس أحمد الحصان اليوم الاربعاء إنجاز 48 في المئة من مشروع إنشاء وإنجاز وصيانة الطرق والتقاطعات على الجزء الغربي من شارع (جمال عبدالناصر).

Ad

وقال الحصان في تصريح صحافي ان العمل في المشروع يجري على قدم وساق بهدف إنجازه والاستفادة منه في رفع القدرة الاستيعابية للطريق المقامة حاليا وتقليل الازدحام المروري وخفض نسبة الحوادث وتحقيق مستويات عالية من الأمان والسلامة.

وأوضح ان المشروع الذي تبلغ تكلفته 934ر34 مليون دينار يتضمن تنفيذ طريق يبلغ طولها 502ر6 كيلو متر وعرضها 32 مترا تشمل ثلاث حارات في كل إتجاه إضافة إلى حارات الطوارئ وأعمال الجسور التي تتضمن تنفيذ ثلاثة جسور باجمالي طول 650ر1 كيلو متر الى جانب تنفيذ أعمال الخدمات الأساسية اللازمة.

وذكر "ان مشاريع هندسة الطرق تشهد قفزة ملموسة وتقدم كبير على مستوى انجازها بفضل توجيهات وزير الأشغال العامة وزير شؤون مجلس الأمة الدكتور على العمير ووكيل الوزارة المهندسة عواطف الغنيم وتعاون العاملين في القطاع من مهندسين وموظفين الذين لايألون جهدا في سبيل الدفع بوتيرة العمل والإنجاز في المشاريع التي يعملون بها في جميع أنحاء البلاد".

وأكد استمرارية القطاع في سياسة إستلام الأجزاء المنتهية من المشاريع لاسيما ان العامين الحالي والمقبل ستحتفل الكويت فيهما بعدد كبير من افتتاحات مشاريع كبرى وأجزاء من بعض المشاريع بهدف الاستفادة منها في تحديث وتطوير شبكة الطرق.