استأنف منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة تدريباته أمس الاول، على صالة مدرسة أحمد بشر الرومي في منطقة الدعية، عقب عودته من معسكره القصير، الذي أقيم نهاية الاسبوع الماضي في البحرين، وذلك في إطار استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية المجمعة الثانية، المزمع أن تستضيفها مدينة الدمام السعودية خلال الفترة من 13 حتى 26 أكتوبر الجاري.

Ad

وكان المنتخب خسر مباراتين تجريبيتين امام مضيفه المنتخب البحريني خلال فترة المعسكر، الاولى بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد (17-25، 25-20، 16-25، 20-25)، وخسر في الثانية بثلاثة أشواط نظيفة (20-25، 22-25، 21-25).   

ويعتبر المعسكر البحريني هو المعسكر القصير الثاني للمنتخب استعداداً لخوض البطولة الخليجية، حيث سبق له اقامة معسكر مماثل في قطر قبل ثلاثة اسبابيع، لعب خلاله مباراتين وديتين مع نظيره المنتخب القطري، وذلك في اطار المعسكرات القصيرة التي اقرها الاتحاد في عطلة نهاية الاسبوع بهدف خوض عدد من المباريات التجريبية، عوضاً عن عدم إقامة معسكر الاعداد الطويل في سلوفينيا، والذي تم الغاؤه بسبب عدم وجود تفرغات رياضية للاعبين.

 السفر السبت

وكان المقرر أن يلعب منتخبنا الوطني مباراتين وديتين مع نادي العربي القطري في الكويت خلال اليومين القادمين، لكن تم الغاؤهما لعدم حضور الفريق القطري، وبذلك سيكتفي المنتخب بالتدريب حتى موعد سفره إلى الدمام يوم السبت المقبل استعداداً لبداية مباريات الكرة الطائرة بالبطولة الخليجية يوم الاثنين الموافق 14 أكتوبر الجاري.

إصابة جاسم في الركبة

تعرض نجم المنتخب الأول للكرة الطائرة عبدالله جاسم للإصابة في الركبة، وذلك خلال المباراة التجريبية الأولى للمنتخب مع مضيفه البحريني خلال المعسكر، مما تسبب في غيابه عن اللقاء الثاني.

ويسعى الجهاز الطبي للمنتخب حالياً إلى تجهيز اللاعب للحاق بمباريات البطولة الخليجية التي سيستهل مشواره فيها بلقاء نظيره البحرين.