إبراهيم يضع لمساته الأخيرة قبل الآسيوية

نشر في 25-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 25-08-2015 | 00:01
No Image Caption
يحتضن الملعب الفرعي في نادي الكويت في السادسة والنصف مساء اليوم التدريب الأخير للفريق الأبيض استعداداً لمواجهة نظيره كيتشي الهونغ كونغي غداً.
دخل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت في معسكره المغلق عقب الانتهاء من تدريبات أمس التي خاضها في الخامسة مساء على استاد النادي الرئيسي، بحضور جميع اللاعبين بعد انضمام الدوليين تحت قيادة المدرب الوطني محمد ابراهيم الذي وضع لمساته الأخيرة استعدادا للقاء المرتقب يوم الغد امام فريق كيتشي من هونغ كونغ ضمن ذهاب الدور الربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد لكرة القدم.

وانصب تركيز ابراهيم خلال التدريبات على اعادة التجانس بين اللاعبين الدوليين وبقية الفريق بعد غيابهم فترة طويلة برفقة المنتخب الوطني في معسكره الذي اختتم مؤخراً بتركيا، وعدم المشاركة في معسكر الأبيض الاخير في تركيا، حيث سيختار المدرب التشكيلة بعناية كبيرة، وسيكون نصيب اللاعب الجاهز في المشاركة اساسيا بالتشكيل اكبر من غيره.

وسيخوض الابيض تدريباته اليوم في السادسة والنصف مساء على الملعب الفرعي للنادي، حيث سيلعب القادسية مواجهته الآسيوية ضمن نفس الدور على الاستاد الرئيسي.

وصول كيتشي

ومن جانبه، وصل صباح أمس فريق كيتشي من هونغ كونغ، حيث خاض تدريبه الاول في الثامنه مساء على الملعب الرئيسي للمباراة، وسيخوض في الثامنة والربع مساء اليوم تدريبه الثاني والاخير على الملعب الفرعي في نادي الكويت.

مؤتمر صحافي للمدربين

ومن جانب آخر، يقام في الرابعة عصر اليوم المؤتمر الصحافي الذي يجمع مدربي الفريقين ولاعب من كل فريق، في المركز الإعلامي بنادي الكويت استعدادا لمباراة الغد، حيث سيتم الحديث عن آخر استعدادات الفريقين قبل انطلاق المواجهة المرتقبة.

back to top