قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم تحت 16 سنة منح اللاعبين راحة مدة 3 أيام (15 و16 و17 الجاري) عقب انتهاء المباراتين التجريبيتين للفريق مع البحرين، الأحد والثلاثاء المقبلين، على أن يستأنف الفريق تدريباته مجددا ثاني أيام عيد الفطر المبارك، استعدادا لخوض منافسات البطولة الخليجية التي تقام على ملاعب أكاديمية اسباير القطرية من 20 إلى 29 أغسطس المقبل.

Ad

يذكر أن المنتخب الوطني سيدخل معسكرا تدريبيا في تركيا من 27 الجاري إلى 27 المقبل، وتقرر أن يلعب الفريق 3 مباريات تجريبية متدرجة المتسوى جار الاتفاق عليها، وعلى الأرجح ستكون مع أندية تركية، في حال عدم تواجد منتخبات هناك في الفترة ذاتها.

ومن جانب آخر، يختتم الفريق تدريباته اليوم استعدادا للمواجهة الأولى أمام المنتخب البحريني التي ستقام على استاد الساحل في العاشرة مساء غد الأحد، ويعمل الجهاز الفني بقيادة المدرب إبراهيم عبيد خلال تدريب اليوم على وضع الرتوش الأخيرة على المباراة، التي يهدف من خلالها إلى تحقيق العديد من الأهداف بعيدا عن نتيجة اللقاء، التي تأتي في مرحلة متأخرة بالنسبة للمدرب ومساعديه.

ومن المقرر أن يعلن عبيد القائمة التي ستغادر إلى المعسكر التركي عقب انتهاء التجريبية الثانية مع المنتخب البحرين، إذ سيستبعد 3 لاعبين، لتضم القائمة النهائية 26 لاعبا فقط.

في سياق متصل، وصل وفد المنتخب البحريني في الخامسة والنصف مساء أمس الأول الخميس، وباشر الفريق تدريباته على ملعب فاروق إبراهيم بنادي القادسية في التاسعة والنصف مساء أمس الجمعة، ويختتم الفريق تدريباته اليوم في نفس مكان وتوقيت تدريب أمس.