عاشور: الابتعاد أو تزكية قائمة عرباوية برئاسة الكاظمي

نشر في 07-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 07-12-2015 | 00:01
 أكد نائب رئيس النادي العربي عبدالعزيز عاشور أنه سينسحب من الانتخابات المقبلة لمجلس الإدارة إذا لم تتم تزكية قائمة واحدة يرأسها الرئيس الحالي جمال الكاظمي.

جاء ذلك خلال الاجتماع التشاوري الذي عقده عاشور مع جماهير العربي مساء أمس الأول بمسرح أحمد الرومي لمناقشة أوضاع الفريق الكروي الأول، بحضور رئيس النادي جمال الكاظمي، ونائب مدير الكرة مؤيد الشهاب.

وطمأن عاشور جمهور النادي على قوة علاقته مع الكاظمي وعدم وجود أي خلافات من شأنها التأثير على مصلحة الفريق، مشدداً على أنهما على اتصال دائم ويتبادلان الآراء والنصائح قبل اتخاذ أي قرار يخص النادي.

واعترف رئيس جهاز الكرة بوجود أخطاء فادحة أثرت على انطلاقة الأخضر في دوري فيفا، خصوصاً فيما يتعلق بملف المحترفين، رافضاً تحميلها للمدرب البرتغالي لويس فيلبي أو بقية أعضاء الجهاز الاداري، وقال "أملك الشجاعة لتحمل اخطائي وجار تصحيح الأمور في الوقت الحالي، وليس من الإنصاف أن تتم محاسبتي بعد وقت قصير من خطة العمل الخاصة بي وعليكم الانتظار حتى نهاية الموسم ومحاسبتي على النتائج الإجمالية".

وشدد على أن المدرب الحالي لويس فيلبي ممتاز فنياً، ولكن الظروف لم تخدمه، معتبراً أي مقارنة يوضع بها مع سلفه الصربي بونياك تعد ظالمة له، خصوصاً أن الأخير خسر أسهل لقب للدوري في الموسم الماضي بفارق المواجهات المباشرة مع الكويت.

وتابع "لويس عانى كثيراً بداية من الهجوم غير المبرر من الجمهور إلى عدم وجود محترفين بالفريق بسبب أخطاء ادارية لا يتحملها وكذلك حرمته الإصابات من أبرز لاعبيه في غالب المباريات"، مشيراً الى ان "الآمال بالمنافسة على اللقب لا تزال موجودة خصوصاً في حال وفق الفريق في عبور السالمية في الجولة العاشرة وعندها ستكون انطلاقة الاخضر الحقيقية، وسنقلص الفارق بنهاية القسم الاول الى 3 نقاط مع المتصدر".

محترفون جدد

وكشف عاشور عن قرب وصول 4 محترفين خلال الفترة المقبلة للخضوع للتجربة الميدانية مع الأخضر قبل التوقيع مع أي منهم، وذلك لتعويض رحيل الجزائري كريم مطمور والبرازيلي تياغو، مؤكداً ان النيجيري إيفوسا خارج حسابات الأخضر.

وأوضح أنه ينتظر وصول محترف نيجيري إلى جانب السنغالي ابراهيما وادجي المتوقع وصوله في نهاية الاسبوع الجاري، إضافة الى السوري عمر خريبين.

back to top