القادسية كامل العدد استعداداً لـ «الجيش السوري»

نشر في 23-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 23-08-2015 | 00:01
No Image Caption
الدوليون انضموا للتدريبات على دفعتين... وسوماليا ودوريس يلحقان بها اليوم
يكتمل عقد فريق القادسية لكرة القدم اليوم، قبل ٤٨ ساعة من مواجهة الجيش السوري في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، بانضمام اللاعبين الدوليين، في حين يلحق الكونغولي دوريس والغاني سوماليا بتدريبات الفريق في وقت لاحق اليوم.

ينضم لاعبو القادسية الدوليون الذين شاركوا في معسكر الأزرق المغلق بتركيا، إلى تدريبات الأصفر اليوم، استعدادا للمواجهة المرتقبة مع الجيش السوري بعد غد في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعدما تسبب تأخر الطائرة القادمة من أنطاليا الى اسطنبول أمس في تأخر وصول بعضهم إلى اليوم.

ومن المقرر أن ينضم ثنائي الفريق المحترف رشيد سوماليا، والكونغولي دوريس سالامو، اليوم بعدما أنهى الأول إجراءات الكشف الخاصة بإقامته في الكويت، بعدما تلقى الأوراق في أبو ظبي، حيث علق هناك بعد انتهاء معسكر الاصفر، في حين حضر الثاني مراسم جنازة ابنه.

ويدخل القادسية في معسكر مغلق من بعد تدريب اليوم، ليختار مدرب الفريق راشد بديح ٢٠ لاعبا، بعد استطلاع حالتهم الفنية والبدنية قبل الإعلان عن القائمة الأنسب لمواجهة فريق الجيش القوي.

بديح: مهمة صعبة

من جانبه، أكد بديح، في تصريح، أن مواجهة الجيش لن تكون سهلة على الإطلاق، لاسيما ان المباراة هي الاولى للقادسية في الموسم الحالي، في ظل عدم وجود الوقت الكافي لتنظيم الصفوف نتيجة تأخر انضمام العناصر الدولية، الى اليوم وقبل ٤٨ ساعة فقط من موعد المباراة.

وأوضح أنه لا يتلمس الأعذار، وأن لديه الثقة الكاملة في جميع اللاعبين، لاسيما ان مستوى القادسية في معسكر أبوظبي رغم الغيابات يبعث على الاطمئنان، مطالبا جماهير الأصفر بالالتفاف خلف فريقهم، واعدا إياهم بموسم استثنائي.

وأشار إلى أن الجيش السوري استعد بشكل جيد للمباراة، وحقق لقب الدوري السوري، ولا يعاني أي ضغوطات، وهو ما ينذر بمباراة جيدة.

«الجيش» تدرب في كاظمة

في السياق، خاض فريق الجيش السوري أول تدريباته في الكويت مساء أمس على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة، بقيادة المدرب انس المخلوف.

وتبدو معنويات الفريق السوري عالية، في ظل اكتمال كبير في صفوفه ورغبة اللاعبين والجهاز الفني في استكمال المشوار نحو الأدوار النهائية.

back to top