بوشهري: «الكهرباء» تفوز بجائزة الطاقة الأميركية

نشر في 25-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 25-06-2015 | 00:01
أعلن وكيل وزارة الكهرباء والماء، المهندس محمد بوشهري، فوز الوزارة بالجائزة المؤسسية لمنطقة الشرق الأوسط لعام ٢٠١٥ من قبل جمعية مهندسي الطاقة الأميركية.

وأوضح بوشهري، في تصريح، أن الوزارة حصلت على الجائزة بعد قيام الباحثة العلمية المشاركة في معهد الكويت للأبحاث العلمية، الدكتورة فتوح الرقم، بترشيح "الكهرباء" لهذه الجائزة، بصفتها رئيسة جمعية مهندسي الطاقة الأميركية - فرع الكويت، خصوصا بعدما اطلعت على الجهود المميزة للوزارة في مشروع الترشيد بالمباني الحكومية والتجارية، وجرى التنسيق مع المهندسة اقبال الطيار على إعداد طلب الترشيح.

وأشار إلى أن الوزارة ستتسلم الجائزة خلال الحفل الذي سيقام في ٢٩ سبتمبر المقبل بمدينة أورلاندو الأميركية على هامش أعمال مؤتمر هندسة الطاقة العالمية الذي سيعقد في الفترة بين ٣٠ سبتمبر و٢ أكتوبر المقبلين.

وأشاد بوشهري بدور معهد الكويت للأبحاث العلمية على اهتمامه بتعزيز التعاون مع المؤسسات الوطنية لتحقيق الأهداف التنموية المشتركة بما يعود على الكويت بالرخاء والتقدم.

ودعا جميع المستهلكين إلى استمرار تعاونهم في المحافظة على استخدام الماء والكهرباء بالشكل الأمثل الذي يلبي احتياجاتهم بعيدا عن أشكال الهدر والإسراف، مثمنا دور الجهات الحكومية وجمعيات النفع العام في مشروع ترشيد استهلاك الكهرباء والماء.

back to top