الإسماعيلي يقبل استقالة ميدو... ويوقف حسني عبدربه

نشر في 22-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 22-12-2015 | 00:01
No Image Caption
استقر مجلس إدارة الإسماعيلي على قبول استقالة أحمد حسام (ميدو) المدير الفني للفريق بعد مشادته مع حسني عبدربه لاعب الدراويش، عقب خسارة الإسماعيلي من بتروجيت بالدوري الممتاز، كما قرر مجلس الإسماعيلي إيقاف حسني عبدربه لأجل غير مسمى، بسبب تصريحاته التي هاجم فيها «ميدو»، وتغريمه مبلغا ماليا كبيرا.

في الوقت نفسه قرر مجلس الإسماعيلي منع طارق عبدربه شقيق اللاعب من دخول النادي أو حضور المباريات الرسمية أو الودية أو التدريبات الجماعية، بسبب ما بدر منه في مباراة الدراويش أمام بتروجيت، ولكونه صاحب الأزمة بين ميدو وشقيقه حسني عبدربه.

وكانت الأجواء اشتعلت فجأة داخل الإسماعيلي، بعدما أعلن ميدو استقالته رسمياً من تدريب الدراويش، بعد خلافه مع حسني عبدربه إثر استبداله في مباراة بتروجيت، حيث أكد «ميدو» أنه يتعرض لمؤامرة داخلية من أجل رحيله عن صفوف الدراويش.

وقال ميدو: «يا أنا يا حسني عبدربه في صفوف الإسماعيلي، وإذا استمر اللاعب في الفريق فلن أستمر في القيادة الفنية للدراويش، وبرفع الأمر برمته إلى مجلس الإدارة لاتخاذ القرار المناسب».

 وأضاف: «مش ميدو اللي يتقال له لعب مين وما تلعبش مين، ومجلس إدارة الإسماعيلي مطالب باتخاذ قرار تاريخي بين مصلحة الإسماعيلي أو مصلحة حسني عبدربه».

ورد عبدربه على تصريحات «ميدو» بالتعبير عن غضبه الشديد، قائلاً: «لو انت ميدو أنا حسني عبدربه، والإسماعيلية كلها تعرف مين هو حسني، ومين ميدو»، وتابع: «مهما قلت ومهما عدت، أنا هفضل في الإسماعيلي غصب عنك، ولو هشتغل بواب فيه ده بيتي، والله والله ولا انت ولا الجن الأزرق هيعرف يخرجني من بيتي، وأنا احترمتك ولسه بحترمك، بس مش حسني عبدربه اللي يعمل مؤامرة على ناديه».

وكشف مصدر بإدارة النادي الإسماعيلي عن وجود اتجاه لتعيين أشرف خضر المدرب العام للفريق، مديراً فنياً.

back to top