الصبيح تتفقد سير العمل في «إدارة العاصمة»

أكدت تطبيق القانون على الجميع

نشر في 01-12-2015
آخر تحديث 01-12-2015 | 00:01
No Image Caption
اكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح أن "تنظيم سوق العمل والحد من مخالفات الشركات، فضلا عن سرعة إنجاز المعاملات، وحماية حقوق العمال وأصحاب الأعمال، أهداف أساسية على رأس أولويات مسؤولي الهيئة العامة للقوى العاملة".

وقالت الصبيح، في تصريح صحافي أمس، على هامش زيارتها المفاجئة لإدارة عمل العاصمة إن "الهدف من الزيارة الاطلاع عن كثب على سير العمل فيها، وتلمس المشكلات التي يعانيها المراجعون والموظفون، والعمل على تذليلها لضمان تقديم افضل الخدمات وتسهيل انجاز المعاملات، وحث جميع العاملين من موظفين وقياديين على العمل بتفان من اجل مصلحة العمل وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب".

وشددت على "سد أي نقص بالنسبة لاعداد الموظفين، والتركيز على التخصصات المطلوبة التي يحتاجها العمل في مثل هذه الادارات، مع الاهتمام بعنصر التدريب، وتطبيق نظام الموظف الشامل الذي يقلص الدورة المستندية ويسرع إنجاز المعاملات ويقضي على الروتين"، مؤكدة "توفير الامكانات كافة طالما أن العمل يتطلب ذلك وفق المتاح".

واكدت ضرورة تطبيق القانون على الجميع سواء الموظفون، من حيث الالتزام بالدوام، أو الشركات المخالفة للضوابط المعمول بها، إضافة إلى العمال غير الملتزمين بقوانين الإقامة المعمول بها في البلاد"، مشددة على أن "القانون سيطبق على الجميع، ولن تكون هناك أي استثناءات".

back to top