كاظمة يكرم لاعبيه بعد الفوز بلقب البطولة التنشيطية

نشر في 12-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 12-11-2015 | 00:01
No Image Caption
يسعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة بقيادة المدرب الهولندي فلورين ماتروك إلى استثمار فوز البرتقالي بلقب كأس الاتحاد التنشيطية، إثر فوزه مساء أمس الأول على الكويت بهدفين مقابل هدف وحيد.

وعلى الرغم من أن البطولة ودية، والهدف الأول منها هو إعداد الفرق للموسم الجديد، فإن ماتروك يرى أن اللقب سيكون له مفعول السحر في ظهور البرتقالي بمستوى جيد في بطولات دوري فيفا وكأس سمو الأمير، وكأس سمو ولي العهد.

وكان البساط الأخضر لاستاد الصداقة والسلام إلى احتفالية كبرى مساء أمس الأول، عقب إطلاق حكم النهائي حسن الحديد صفارة النهائية، إذ احتفل مجلس الإدارة مع الفريق باللقب، كما حضر عدد غير قليل من اللاعبين القدامي.

البنوان: اللاعبون ردوا بقوة

أكد رئيس مجلس إدارة نادي كاظمة، أسعد البنوان، أن لقب التنشيطية بالنسبة للنادي أول الغيث قطرة، مبينا أن الفريق قادر على المنافسة على بطولات الموسم الجاري، رغم البداية المتعثرة في دوري فيفا.

وأشار إلى أن لاعبي كاظمة نجحوا في الرد بقوة على الكويت، بعد الخسارة أمامه في الجولة الأولى من دوري فيفا بأربعة أهداف من دون رد، رغم غياب المحترفين باستثناء فابيانو وغياب عدد من اللاعبين المحليين من بينهم طلال الفاضل بداعي الإصابة.

وأعرب البنوان عن سعادته بالفوز باللقب، وخصوصا في ظل استعادة اللاعبين لروحهم القتالية، معلنا أن مجلس إدارة النادي سيكرم اللاعبين ويكافئهم بعد الفوز على "التنشيطية".

الهاجري: كاظمة استعاد هويته

من جانبه، قال رئيس الجهازين الفني والإداري عبدالعزيز الهاجري إن لقب "التنشيطية" فاتحة خير بالنسبة إلى الفريق في الموسم الجاري، مشددا على أن كاظمة في طريقه إلى استعادة هويته، والدليل فوزه على السالمية والكويت في البطولة، رغم خسارته من الفريقين في الدوري.

وأشار إلى أن اللاعبين أعادوا اكتشاف أنفسهم مرة أخرى، ونجحوا في إخراج كل ما في جعبتهم في المواجهة النهائية، بعد أن تلافوا الأخطاء السابقة التي وقعوا فيها خلال المرحلة السابقة، مؤكدا أن اللاعبين يدركون أنهم ليس أقل من لاعبي الأندية، وأن ناديهم لابد أن يوجد في مقدمة الأندية الكويتية وفقا لتاريخه الزاخر.

ولفت الهاجري، في ختام تصريحه، إلى أن كاظمة خسر من فريقين كبيرين في الدوري، ونجح اللاعبون في رد الدين لهما بالبطولة التنشيطية، مؤكدا أن اللقب سيدفع اللاعبين إلى المنافسة على كل الألقاب المقبلة بقوة.

back to top