الكندري: «سلة الأخضر» بثوب جديد الموسم المقبل

نشر في 18-09-2015 | 00:02
آخر تحديث 18-09-2015 | 00:02
No Image Caption
بعد تعاقد النادي مع 3 لاعبين «سوبر» دفعة واحدة، أكد مدير لعبة كرة السلة في النادي العربي علي الكندري سعي ناديه لتغيير صورة الفريق الأول استعداداً للموسم الجديد.
أكد مدير لعبة كرة السلة في النادي العربي علي الكندري سعي ناديه إلى تغيير صورة الفريق الأول بعد التعاقد مع 3 لاعبين "سوبر" دفعة واحدة استعدادا لمنافسات الموسم المقبل.

وكان الأخضر قد نجح في إبرام صفقة تاريخية بتوقيعه مع 3 لاعبين على سبيل الإعارة مدة موسم واحد، هم لاعبا نادي القادسية عبدالله الصراف وفهاد السبيعي ولاعب نادي الساحل أحمد الفضلي.

وقال الكندري: "إدارة النادي دخلت في مفاوضات جادة مع الثلاثة منذ فترة طويلة، وكان تجاوب اللاعبين ايجابيا، مشيرا الى انهم كانوا على قدر المسؤولية في تفهمهم لتأخر التوقيع لأسباب خارجه عن إرادة إدارة النادي.

ولفت إلى أن لاعبي الفريق محمد المطيري ومحمد محزم انخرطا في تدريبات الفريق منذ انطلاقها مطلع الشهر الجاري بعد إقناع الإدارة لهما في العودة للعب مع الفريق الموسم المقبل. وبين أن إدارة النادي العربي وضعت الثقة بالجهازين الفني والإداري، وأوفت بوعودها بدعم الفريق من خلال التعاقدات التي أبرمتها التي تعد بمنزلة حمل ثقيل على الكادرين الفني والإداري لتقديم صورة مشرفة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف: "من المنطقي أن يظهر العربي بصورة مغايرة في الموسم المقبل عن تلك التي ظهر بها خلال المواسم السابقة، ولاسيما بعد هذا الاهتمام الكبير من الإدارة، وعليه فإن طموح الأخضر في الموسم المقبل ليس له حدود".

معسكر خارجي

وأشار الكندري إلى ان الجهاز الفني طلب من الإدارة اقامة معسكر خارجي قبل انطلاق الموسم الذي سيبدأ في منتصف ديسمبر المقبل، موضحا أن هذا الأمر بيد الإدارة، وهي التي تتخذ القرار بذلك وفقا لميزانية النادي.

واختتم تصريحه بتوجيه الشكر لنائب رئيس النادي عبدالعزيز عاشور على تكفله بالصفقة، إضافة إلى مؤيد الشهاب على دعمه للفريق خلال الفترة الماضية.

back to top