أكد رئيس نادي السالمية الشيخ تركي اليوسف أن حصد البطولات هو هدف السماوي في الموسم الحالي، مضيفاً بعد الفوز على العربي في عقر داره بهدفين مقابل هدف واحد في دور الثمانية لكأس سمو ولي العهد: "حان الوقت لجني ثمار ما زرعناه خلال الفترة الماضية، فقد تجاوزنا هدفنا بالمنافسة على الألقاب، وبات حصد الألقاب هو الهدف الرئيسي لنا هذا الموسم".

Ad

وقال اليوسف: "السالمية بات جاهزاً لمنافسة الكبار والتغلب عليهم في أصعب الأوقات، والدليل أن الفريق تمكن اليوم من تحويل تأخره أمام فريق بحجم العربي إلى فوز مستحق".

ورد بشكل قاطع على حقيقة مفاوضات العربي مع إدارة السالمية بشأن انتقال جمعة سعيد للقلعة الخضراء، وقال:" جمعة سعيد ليس للبيع، فهو جوهرة ثمينة لا يستطيع أحد على ثمنها".

وأشار إلى أن السالمية يسعى إلى الحفاظ على البنيان الذي شيده في الفترة الماضية، ولا يمكن بأي حال من الأحوال التفريط في أي من اللاعبين إلا في حالات الضرورة القصوى وبما يقتضي مصلحة اللاعبين والنادي.

من جهة أخرى، يخضع الإيفواري جمعة سعيد، والأردني عدي الصيفي للفحص اليوم، لتحديد موقفهما من الإصابة التي أجبرتهما على مغادرة مباراة العربي، أمس الأول، ويعاني سعيد كدمة قوية في الساق، في ما اشتكى الصيفي من تمزق في العضلة الضامة.