تمديد مهلة إدارة «برقان» عاماً لاعتماد النظام الأساسي

نشر في 15-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 15-12-2015 | 00:01
No Image Caption
قررت الهيئة العامة للرياضة تمديد مهلة مجلس إدارة نادي برقان مدة عام، بعقد جمعية عمومية غير عادية، لاعتماد النظام الأساسي الجديد للنادي، والذي لم يتم اعتماده رغم انتهاء المهلة السابقة، حيث لم يكتمل النصاب القانوني للعمومية يومي 11 و23 نوفمبر الماضي، بسبب الخلافات بين المجلس وانقسامه إلى فريقين.

يذكر أن نادي التضامن سبق له الاستفادة من قرار مشابه للهيئة، بعد أن تسبب انقسام مجلس إدارة النادي على نفسه بسبب الخلافات التي أتت بعدم اكتمال النصاب القانوني لعموميته غير العادية.

وعلمت "الجريدة" أن مجلس إدارة نادي برقان بدأ التنسيق فور صدور القرار لعقد عموميته غير العادية لاعتماد النظام الأساسي في أسرع وقت ممكن، لغلق هذه الصفحة تماما، والتي ألقت بظلالها السلبية على الجميع داخل النادي.

وأثلج القرار صدور أعضاء مجلس الإدارة، خصوصا أن المجلس كان مهددا بالحل، والنادي بسحب الترخيص منه، في ظل اللوائح والقوانين قبل تعديلها، ويسعى المجلس إلى تجاوز الفترة السابقة التي شهدت تأخير صرف المستحقات المالية للأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين.

انقطاع الأعضاء الخمسة

إلى ذلك، واصل الأعضاء الخمسة، فراج السبيعي وفيصل العدواني ومحمد العدواني وعبدالله العتيبي ومنصور السبيعي، انقطاعهم عن حضور اجتماعات مجلس إدارة النادي، الأمر الذي يعني اقتراب إسقاط عضويتهم، إذ يتم إسقاط العضوية في حال الانقطاع عن حضور الاجتماعات ثماني جلسات متواصلة.

رفض استقالة ماجد

من جانب آخر، قرر مجلس إدارة النادي رفض استقالة حمد ماجد من منصب أمانة السر العام، بعد أن تقدم باستقالته في وقت سابق، في محاولة منه لتجاوز الخلافات والاختلافات بين الأعضاء، لكن المجلس أصر على استمراره في منصبه، في ظل تمتعه بخبرات واسعة في العمل الإداري، إذ اعتبر المجلس أن تعيين عضو آخر في المنصب يعد مقامرة غير محسوبة العواقب، وواصل ماجد مهمته في منصبه "القديم الجديد".

فريح مدرب لفريق الكرة

من جهة أخرى، وقع اختيار مجلس الإدارة على المدرب فايز فريح لشغل منصب مدرب الفريق الأول لكرة القدم، خلفا للمدرب السابق راشد البوص، الذي تقدم باستقالته مؤخرا، لعدم صرف مستحقات اللاعبين المحترفين.

back to top