حلّت ديانا حداد ضيفة على الحلقة واعتقدنا لوهلة أن السهرة خاصّة بحداد كونها لم تدع المشتركين يؤدون المقاطع المعطاة لهم، بل كانت تشاركهم الغناء بشكل دائم.

Ad

افتتحت الحلقة مع الممثلة رولا شامية في أغنية {لاقيتك والدني ليل} وبالكاد شاركت رولا، فلاحظت لجنة التحكيم التقدم الواضح والعمل الإضافي لرولا شامية إذ بدت مرتاحة على المسرح.

أطل جو اشقر في أغنية {ميلي ميلي} ورافقه الممثل طوني عيسى، فنال أداء طوني عيسى إعجاب لجنة التحكيم بالكامل.

ماريتا ضيفة؟

مثير للاستغراب حلول ماريتا الحلاني، ابنة عاصي الحلاني، ضيفة على البرنامج الذي يستضيف نجوماً من عالم الغناء ليشاركوا المشتركين الغناء على المسرح، فبعد استضافتها في برنامج {هيدا حكي} مع عادل كرم ها هي تطل مجدداً على شاشة {ام تي في} كضيفة في «ديو المشاهير» إلى جانب ديانا حداد وجو أشقر وغيرهما، إلا أن نشازها كان سيد الموقف فضلا عن افتقارها إلى الحضور والكاريزما.

وغنّت ماريتا مع الممثل وسام غسان صليبا اغنية «عايشة» للشاب خالد فاعجبت اللجنة بأداء وسام. كان  عاصي الحلاني نشر صورة لابنته ماريتا التي قررت دخول مجال الغناء منذ فترة، من خلال حسابه الخاص على «تويتر» وعلق: {شاهدوا ماريتا بعد قليل في «برنامج ديو المشاهير».

الاطلالة الثانية لديانا حداد كانت مع الممثل معز التومي باغنية {ماس ولولي}، ونال أداؤه اعجاب لجنة التحكيم مع بعض الملاحظات من أسامة لتحسين أدائه في البرايمات المقبلة. قدم الشيف انطوان معلومات عن تحضيرات طبق التبولة وذلك قبل ان يغني {ميّل يا غزيلط (للمطربة الكبيرة نجاح سلام) مع الفنانة غريس فخري. اطل جو اشقر للمرة الثانية على المسرح وغنى {شو لابقلك هالفستان} مع الممثل باسم ياخور ونال أداء ياخور اعجاب اللجنة.

مفاجآت

أما الممثل إدوارد فظهر بلوك شبيه بالملحن وعضو لجنة التحكيم طارق أبو جودة، إن لناحية النظارات أو لون الذقن والقميص التي سبق أن ارتداها  أبو جودة في أول البرايمات، وقدم استعراضاً مع ماريتا الحلاني مع غنائهما أغنية {أغاني أغاني} للفنانة العالمية داليدا، فنال أداؤه اعجاب اللجنة من النواحي كافة، بعد ذلك غنت ديانا حداد مع الممثلة شكران مرتجى.

اختتم البرنامج باطلالة جو اشقر مع لورين قديح باغنية {حبيبة قلبي}، فأكدت لورين أن ثوبها تعرض للتمزق من الخلف لذلك لم تستطع التحرّك كما يجب على المسرح، في حين منحها طارق أبو جودة NO {لأنها رفضت أن تقبّله كالعادة} معتبرة أنها أنهت علاقتها به ما ازعج طارق الذي وعد بعدم منحها YES  بعد اليوم.