تياغو «عرباوي» لـ 3 مواسم مقابل 600 ألف دولار

نشر في 07-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 07-07-2015 | 00:01
No Image Caption
وقع المهاجم البرازيلي تياغو رسميا على عقد انضمامه للعربي، خلال المؤتمر الصحافي الذي اقيم مساء امس الاول على مسرح احمد الرومي بالنادي، بحضور رئيس النادي جمال الكاظمي، ونائبه عبدالعزيز عاشور، ونائب مدير جهاز الكرة مؤيد شهاب.

وأعلن الكاظمي، في تصريح، أن تياغو ارتبط بموجب هذا العقد مع الاخضر لثلاثة مواسم مقابل 600 الف دولار في الموسم الواحد (200 ألف مقدم عقد والبقية تأتي على دفعات شهرية)، مبينا وجود بند في العقد يسمح بفسخه بعد مرور الموسم الاول. من جانبه، أكد عبدالعزيز عاشور أن التعاقد مع اللاعب جاء بعد دراسة حثيثة ومتابعة دقيقة واستشارة العديد من المختصين فنيا داخل البلاد وخارجها، خصوصا في تركيا، إذ كان يلعب في دوري الدرجة الثانية، وحقق لقب افضل محترف في الموسم، لافتا الى ان مسألة التعاقد معه مرت بمنافسة قوية مع العديد من الاندية التركية، ونادي ام صلال القطري.

وشدد عاشور خلال المؤتمر على ان تياغو هو ثالث محترفي الاخضر بعد الجزائريين كريم مطمور واكرم جحنيط، اللذين تم التعاقد معهما بناء على موافقة مدرب الفريق الصربي بوريس بونياك، لافتا الى ان ملف الثلاثي احمد هايل وفراس الخطيب وأحمد الصالح للتنافس حول المقعد الرابع في ملف المحترفين سيكون امام مجلس الادارة للاختيار خلال هذا الاسبوع.

وفي السياق سارع الكاظمي مؤكدا ان جميع المحترفين بمن فيهم الوافدون الجدد سيكونون رهن خيارات المدرب، وأن الفرصة مواتية للجميع لإثبات نفسه امام الصربي بونياك، مشددا على ان الاخير هو الاعلم والأحق باختيار محترفيه، لأنه شخص فني ويعلم ما لا يعلمه الاداريون، متمنيا التوفيق للجميع خصوصا مع تأكيد جاهزية الخطيب وهايل للاستمرار مع الاخضر.

صفقة انتقال حر مع ناجي العجمي

 ارتبط الاخضر بمفاوضات مع المدافع ناجي العجمي (19عاما) لاعب الكويت والساحل سابقا، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع الابيض الذي يرغب في التجديد للاعب، ولكن رغبة الاخير في اللعب مع الفريق الاول أو الرديف قد تجعل وجهته الى القلعة الخضراء التي تسعى الى تقوية دفاع فريقها.

الى ذلك وصل الى البلاد مساء امس الاول المدرب الصربي زوران وذلك للاشراف على فريق كرة تحت 15 عاما، ويعتبر زوران من افضل كشافي المواهب في المراحل السنية وتطويرها وسبق له خوض اكثر من محطة تدريب في البلاد منذ سنوات طويله مع العربي والقادسية.

back to top