يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، اجتماعا مهما مساء اليوم لمناقشة وبحث عدد من الأمور سواء المتعلقة بفريق الكرة الأول أو الإنشاءات الجديدة في الفروع الثلاثة.

Ad

وسيطلع المجلس الأحمر خلال الاجتماع على آخر تطورات أعمال اللجنة القانونية بالنادي والمكلفة إعداد ملف شامل عن قضية أحمد الشيخ لاعب وسط الفريق الأول تمهيدا لتقديمه إلى المحكمة الرياضية الدولية، وذلك في حالة تأييد لجنة التظلمات باتحاد الكرة العقوبة الموقعة على اللاعب بإيقافه 4 أشهر وتغريمه 133 ألف جنيه.

وسبقت اجتماع اليوم مطالبة بعض أعضاء مجلس الإدارة رئيس النادي بالانتظار قليلا وعدم إرسال أوراق القضية في الوقت الحالي لحين الاطلاع على القرار الفاصل والنهائي من جانب لجنة التظلمات سواء بتأييد الإيقاف أو بإلغاء العقوبة.

العودة للتدريبات

من جهه اخرى، يعود الفريق لتدريباته الجماعية اليوم من دون اللاعبين الدوليين الثمانية والمنضمين لصفوف المنتخب الأول لمواجهة تشاد في 6 سبتمبر المقبل بتصفيات أمم إفريقيا، حيث يستعد "الأحمر" للسفر إلى إسبانيا السبت المقبل لمواجهة خيتافي وديا في الثالث من سبتمبر وفقا للعقد المُبرم بين القلعة الحمراء ووكالة الأهرام، الراعي الحالي. وطلب الجهاز الفني بقيادة فتحي مبروك من خالد محمود طبيب الفريق الإسراع في تجهيز الظهير الأيمن أحمد فتحي الذي يعاني إصابة في العضلة الضامة.

وبخصوص السفر لإسبانيا، يُجري علاء عبد الصادق ونادر خليل مدير التسويق بالنادي اتصالات مع السفارة المصرية هناك للترتيب لإقامة البعثة وحجز ملاعب التدريب وغيرها من الأمور التي تساعد على نجاح المعسكر، ومن المنتظر أن يسافر الأهلي صباح (السبت) ويتدرب في برشلونة مساء اليوم نفسه، ويستمر بها 3 أيام على أن يغادر في مطلع سبتمبر للعاصمة مدريد، ومنها إلى مدينة خيتافي.