جددت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر رفضها صرف مبلغ 600 ألف جنيه لمحمد أبوتريكة صانع ألعاب الفريق الأول المعتزل والتي تمثل 30 في المئة من مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة الحمراء، وذلك بسبب صدور قرار في مايو الماضي بالحجز على أموال اللاعب من مساعد وزير العدل رئيس لجنة التحفظ على أموال الإخوان وإدارتها.

Ad

وتحدث أبوتريكة بشكل ودي مع مسؤولين كبار في الأهلي بشأن صرف مستحقاته المتأخرة بعد أن نمى إلى علمه أن الأحمر صرف هذه النسبة للاعبين سابقين بالفريق أمثال سيد معوض ومحمد شوقي ومحمد فضل وأحمد السيد وغيرهم ممن لعب معهم أبوتريكة في الموسم قبل الماضي، لكن النجم المعتزل فوجئ بموقف الأهلي الرافض لصرف هذه المستحقات، وبرر مسؤولو القلعة الحمراء موقفهم بالخوف من الدخول في صدام مع مؤسسات الدولة، خاصة أن الجميع في مصر يعلم جيدا قرار التحفظ على ممتلكات اللاعب.

وأكد مسؤولو الأهلي تقديرهم التام لنجم الفريق السابق وإنجازاته مع النادي والكرة المصرية، لكن صرف هذا المبلغ حاليا قد يقحم الأهلي طرفا في أزمة كبرى.

من جانب آخر، أجرى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر اتصالات بالغابوني ماليك إيفونا مهاجم الفريق حذره من التأخير وطالبه بالعودة إلى القاهرة في موعد أقصاه يوم 24 نوفمبر الجاري لحضور حفل شركة صلة السعودية الفائزة برعاية القلعة الحمراء والمقرر يوم 26 من الشهر نفسه، وتوعد عبدالحفيظ اللاعب بتوقيع غرامات مالية قاسية ضده حال تأخره بعد أن سافر للمشاركة مع منتخب بلاده أمام موزمبيق بتصفيات المونديال.

إلى ذلك، يخوض الأهلي مباراة ودية اليوم أمام غزل شبين خلال فترة توقف الدوري قبل حصول الفريق على راحة سلبية مدة أسبوع تمهيدا للسفر إلى الإمارات لإقامة معسكر هناك في الفترة من 27 نوفمبر الجاري حتى السابع من ديسمبر المقبل.