«يد» برقان يضم لاعبي السالمية بولند والحنيف

نشر في 04-09-2015 | 00:01
آخر تحديث 04-09-2015 | 00:01
No Image Caption
نجحت إدارة نادي برقان في الحصول على خدمات لاعبي نادي السالمية لكرة اليد الحارس محمد بولند ويوسف الحنيف على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ويأتي التعاقد مع بولند والحنيف ضمن خطة دعم صفوف فريق برقان لكرة اليد باللاعبين مميزين، استعداداً لخوض منافسات الموسم المقبل طمعاً في مواصلة الظهور الجيد للفريق الذي حقق نتائج مميزة في الموسم الماضي، في أول ظهور له ضمن فرق الدوري المحلي.

ونجحت إدارة برقان خلال الفترة الماضية في إبرام سبع صفقات لدعم صفوف الفريق، حيث تعاقدت مع لاعب فريق الفحيحيل المخضرم عبدالله جمعة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وضمت ثلاثة لاعبين من نادي الكويت بينهم اثنان على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد هما عبدالعزيز سلطان وعبدالرحمن العنزي، والثالث عبدالرحمن السويلم في صفقة انتقال حر، كما تعاقد مع ثلاثي نادي الساحل أحمد فولاذ وعبدالرحمن فخري ووليد البرك لمدة موسم واحد.

ويواصل الفريق تدريباته اليومية تحت قيادة المدرب الوطني سالم أنس استعداداً لانطلاق الموسم الجديد الذي لم يتحدد موعده بعد قرار الاتحاد بتأجيله حتى إشعار آخر بسبب المشاكل التى يمر بها الاتحاد حالياً، ومن المرجح أن يخوض الفريق معسكراً تدريبياً خارجياً قبل انطلاق الدوري لم يتحدد موعده أو مكان إقامته.

back to top