وقع نجم فريق الشباب بنادي الجهراء والمنتخب السعودي أحمد سلامة العنزي على عقد انضمامه لنادي النصر السعودي امس الاول، وسيتم تسجيل اللاعب في كشوفات النصر كلاعب محلي، خصوصا انه سعودي الجنسية، وجاءت الصفقة مفاجأة لنادي الجهراء الذي علم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بالخبر.

Ad

وكشفت ادارة نادي الجهراء عن عدم علمها بالصفقة او مفاوضاتها التي تمت دون موافقة مسبقة او مراسلات، ولوح مجلس ادارة الجهراء باللجوء الى المحكمة لحفظ الحقوق القانونية للاعبه الذي نشأ وتدرج في الجهراء.

واكد رئيس مجلس ادارة نادي الجهراء دهام الشمري ان ناديه لن يتنازل عن حقوقه القانونية في عملية انتقال العنزي، والتي تشمل حقوق الرعاية والنشأة.

وقال الشمري: "لقد تقدمنا بكتاب رسمي امس الاول لاتحاد الكرة، لاخطاره بتمسكنا بحقوقنا، وبدوره سيخطر نطيره السعودي بهذه المطالبة بحسب القوانين الرياضية"، مشيرا الى ان الجهراء سيلجأ الى الاتحاد الدولي في حال عدم نجاح هذه المراسلات.

هولندي في الطريق

في سياق آخر، وردا على سؤال ذكر الشمري أن ادارة الفريق بالنادي في طريقها للتعاقد مع لاعب وسط مهاجم هولندي الجنسية، بعد وصوله الى مراحل نهائية في المفاوضات، رافضا الكشف عن هوية اللاعب حرصا على نجاح الصفقة قبل تدخل الاندية المنافسة.