الزمالك يهزم الداخلية ويصعد للرابع في أولى تجارب ميدو

نشر في 07-01-2016 | 00:00
آخر تحديث 07-01-2016 | 00:00
No Image Caption
ألحق نادي الزمالك الهزيمة الأولى بفريق الداخلية هذا الموسم، بعدما تغلب عليه 2 - صفر خلال المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والتي أقيمت أمس الأول.

حقق الزمالك فوزه الأول تحت قيادة مديره الفني الجديد أحمد حسام ميدو على حساب الداخلية بهدفين نظيفين في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس للدوري الممتاز، التي أقيمت مساء أمس الأول (الثلاثاء) باستاد بتروسبورت.

أحرز أيمن حفني الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 13، وأضاف محمد سالم الهدف الثاني في الدقيقة 88، وبتلك النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع، في حين توقف رصيد الداخلية عند 23 نقطة في المركز الثاني.

وشهدت المباراة مشاركة محمود عبد الرازق «شيكابالا» العائد للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد انتهاء إعارته لنادي الإسماعيلي، كما عاد باسم مرسي مهاجم الفريق للعب كأساسي، بعدما كان خارج حسابات الجهاز الفني السابق.

من جانبه، أشاد حازم إمام رئيس جهاز فريق الكرة بالفوز الذي حققه الزمالك على الداخلية، ووصفه بالمهم، مشيدا بالروح القتالية للاعبين طوال المباراة وإصرارهم على تحقيق الثلاث نقاط.

وقال إمام إن الفوز على الداخلية بداية مميزة للجهاز الفني الجديد، لاستعادة الثقة من جديد، والعودة لقمة الدوري الممتاز، مؤكدا أن مشوار البطولة لا يزال طويلا ولابد من التركيز التام في كل مباراة.

في سياق آخر، اعتذر عبد الحليم علي، مدير شؤون اللاعبين بنادي الزمالك، عن الاستمرار في منصبه، وتقدم باستقالته، عقب مباراة الداخلية بسبب عدم وجود دور واضح له ضمن الجهاز المعاون لأحمد حسام ميدو.

ويحاول الجهاز الفني للزمالك وأعضاء مجلس إدارته إثناء عبد الحليم عن قرار الاستقالة، ومن المنتظر أن يعقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس الزمالك خلال الساعات المقبلة لحسم قراره النهائي سواء بالاستمرار أو التراجع عن الاستقالة.

من جانبه، هنأ علاء عبد العال، المدير الفني لفريق الداخلية، لاعبي الزمالك وجهازهم الفني الجديد بقيادة أحمد حسام ميدو على الفوز، مشيرا إلى أن الزمالك يستحق الفوز.

وأضاف عبد العال أن الزمالك يمتلك فريقا مميزا للغاية، وذلك بعدما نجح المستشار مرتضى منصور في تكوين فريق متميز فنيا ومهاريا، موضحا أن الفريق بقيادة ميدو سيكون مختلفا في المرحلة المقبلة.

back to top