«السكنية»: توزيع 38 شقة في «شمال غرب الصليبيخات» لأصحاب «الصوابر»

نشر في 02-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 02-12-2015 | 00:01
تسليم مفاتيح الشقق نهاية الشهر الجاري
أعلنت «السكنية» أمس توزيع 38 شقة بدائل سكنية لملاك «الصوابر» في مشروع شمال غرب الصليبيخات في الوقت الذي كشفت عن موعد قرعة الدفعة 18 من قسائم مشروع جنوب المطلاع على 372 قسيمة.

طوت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، أمس، ملف البديل السكني لملاك الصوابر بعد رفضهم سابقا التثمين ورغبتهم في البديل السكني، من خلال توزيع شقق لهم في مشروع شمال غرب الصليبيخات.

وكشف مصدر إسكاني رفيع لـ«الجريدة» أن المؤسسة انتهت أمس من إجراء القرعة على 38 مواطنا من المخصص لهم سابقا شقق بمجمع الصوابر والذين صدرت لهم قرارات بنقلهم الى الشقق البديلة في منطقة شمال غرب الصليبيخات، مشيرا الى ان «السكنية» تعمل على قدم وساق لمحاولة تسليم مفاتيح تلك الشقق نهاية الشهر الجاري.

وقال المصدر إن القرعة شهدت أمس حضورا متواضعا يصل إلى أقل من 15 مواطناً من أصل 38، مشيراً الى ان اللجنة قامت باختيار الشقق وتوزيعها للمواطنين المعنيين المتخلفين عن حضور القرعة بعد اخطارهم سابقا بتوزيعها بشكل عشوائي في حال تخلفهم عن الحضور.

إلى ذلك، أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أنها ستوزع القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع N8 الدفعة الـ18 التي تشتمل على 372 قسيمة بمساحة 400م2، للمخصص لهم حتى تاريخ 28/6/2004.

وقالت المؤسسة، في بيان صحافي أمس، إنها حددت غداً الخميس والأحد المقبل لتوزيع بطاقات القرعة، على أن يكون الاثنين المقبل موعدا لتوزيع بطاقات الاحتياط، مشيرة إلى تحديد الأربعاء المقبل لإجراء عملية القرعة.

ودعت المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة، والمدرجة أسماؤهم إلى الحضور شخصيا إلى مبناها بجنوب السرة في التاسعة صباحا ضمن المواعيد المحددة، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص لتسلم بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي.

ولفتت إلى أن من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة بهذا الإعلان، فإن المؤسسة ستقوم باستبعاد اسمه وإدخال الأسماء التي تليهم في التخصيص، معلنة أن المواطنين الذين لا يرغبون في القطعة المعلن عنها لن تدرج أسماؤهم بالدفعات المقبلة لحين مراجعة إدارة التخصيص بمقر مبنى المؤسسة.

ودعت المؤسسة المواطنين المهتمين بالقضية الإسكانية إلى متابعة حسابها الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي في «إنستغرام» (pahwkw) وحسابها في «تويتر» (Housinggovkw).

back to top