هدد المدير الفني المؤقت للأهلي المصري، عبد العزيز عبد الشافي "زيزو"، بتوقيع عقوبات مالية مغلظة على اللاعبين المقصرين بالفريق قد تصل لحد الاستبعاد من مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك 15 الجاري بالإمارات، بناء على تعليمات من محمود طاهر رئيس النادي، الذي أكد رفضه التام لفكرة وجود أزمات داخل الفريق مرة أخرى بعد ضياع أكثر من بطولة في عهد المجلس الحالي كان آخرها الخروج من الدور نصف النهائي لـ "الكونفدرالية".

Ad

وعقد زيزو جلسة مهمة مع اللاعبين في مران الأمس بحضور الجهاز الفني المكون من محمد عبد العظيم "عظيمة" الذي تم تعيينه في منصب المدرب العام بدلا من أحمد أيوب، وعلي ماهر المدرب المساعد وطارق سليمان مدرب حراس المرمى، أكد فيها ضرورة طي صفحة الماضي بحلوها ومرها والتركيز في ما هو قادم من أجل تخطي الكبوة واستعادة روح الانتصارات والبطولات مرة أخرى.

على جانب آخر، استقر وليد سليمان صانع ألعاب الفريق على الخضوع لفحوصات طبية على "ركبته" داخل إحدى المراكز الطبية في مدينة دبي من أجل الاطمئنان عليها بعد الآلام التي طاردته في الأيام الماضية، وأبعدته عن نهائي كأس مصر أمام الزمالك ومباراة أورلاندو الأخيرة ببطولة الكونفدرالية. ويستغل وليد سليمان تواجده مع بعثة الأحمر المسافرة للإمارات 12 الجاري لخوض مباراة السوبر المحلي في إجراء فحوصات على ركبته.

بعيدا عما سبق، عادت أزمة البرازيلي هيندريك مع النادي بخصوص مستحقاته المالية إلى نقطة الصفر، بعدما أصر اللاعب على الحصول على 750 ألف دولار عن المواسم الثلاثة المتبقية في عقده مع القلعة الحمراء بعدما تم الاستغناء عنه. ويستند هيندريك إلى لوائح الاتحاد الدولي التي تجيز له ذلك، ويحاول مسؤولو النادي التوصل لحلول وسط مع اللاعب لإنهاء الأزمة وتم تكليف محمد عبد الوهاب عضو مجلس الإدارة بالجلوس مع اللاعب ومحاولة إقناعه بتقاضي السنة الأولى فقط أي 250 ألف دولار.