العنيزان عرباوي موسمين

نشر في 10-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 10-08-2015 | 00:01
No Image Caption
الأخضر يستضيف برقان ودياً اليوم والفحيحيل اعتذر
في صفقة مجانية، تلقى النادي العربي كتاباً من نظيره التضامن يخطره فيه بموافقته على طلبه ضم مهاجم الفريق الاول لكرة القدم والمنتخب الاولمبي يوسف العنيزان على سبيل الاعارة مدة موسمين.

ويعتبر العنيزان أحد أبرز المواهب الصاعدة للكرة الكويتية في الآونة الأخيرة، وجاء تسهيل عملية انتقاله من التضامن لاعطائه فرصة في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها النادي وتعطل جميع أموره الإدارية.

وبينما من المقرر ان يكون العنيزان انتظم في تدريبات العربي اعتباراً من مساء أمس، مع انتظار مسؤولي الأخضر وصول محضر اجتماع مجلس إدارة التضامن ليتم تسجيله رسمياً، علمت "الجريدة" أن إدارة العربي قد تلجأ إلى الهيئة العامة للشباب والرياضة للاستفسار عن صحة التعاقد، خصوصاً مع ما يتردد عن عدم قانونية اجتماعات مجلس ادارة التضامن وبطلان قراراته في ظل انقطاع خمسة من اصحاب المناصب التنفيذية وابتعادهم عن الحضور.

وعلى صعيد متصل، وفي صفقة مجانية أخرى، أنهى جهاز الكرة بالعربي العائق المالي الذي وقف دون اتمام صفقة المدافع ناجي العجمي في عملية انتقال حر لمدة موسم واحد، ليكون بذلك العجمي احد مدافعي الفريق في الموسم المقبل.

يذكر ان جهاز الكرة العرباوي لايزال ينتظر ردا رسميا من الساحل حول اتمام صفقة المدافع احمد عتيق الذي كان قريباً جدا من التوقيع للأخضر قبل دخول السالمية طرفا في المفاوضات.

من جانبه، اشاد مساعد مدرب العربي الوطني عبدالعزيز الكوت بالعمل الكبير الذي يقوم به جهاز الكرة في ما يخص العمل على تدعيم الفريق بلاعبين محليين مميزين وصاعدين وهم امر مهم في عملية بناء الفريق، مثنيا على ما قدمه المدافع ناجي العجمي خلال فترة تجربته الاسبوع الماضي.

وتوقع الكوت ان يقدم العجمي مستويات كبيرة تكتب له مستقبل مميزا، مشددا على ان الجهاز الفني ينتظر الكثير من العنيزان لإثبات قدراته مع الفريق وحجز مكان اساسي في التشكيل.

مواجهة برقان

الى ذلك، يخوض الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي اولى مبارياته الودية في السابعة والنصف من مساء اليوم عندما يستضيف على ملعبه باستاد صباح السالم نظيره برقان، ضمن تحضيرات الفريقين لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

ويبحث العربي عن إمكانية اقامة مباراة ودية ثانية مساء الخميس المقبل بعد اعتذار الفحيحيل عن عدم إقامة المباراة المقررة بينهما، وخاطب مسؤولي الاخضر كلاً من الشباب والصليبيخات اللذين اعتذرا كذلك لارتباط الاول بمباراة ودية مع النصر يوم الجمعة، بينما لم يبدأ الآخر استعداداته حتى الان، كما خاطبوا الساحل، وينتظرون رده حول ذلك.

back to top